الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة Moscow State University

مساعدة جامعة Moscow State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Caruso
    Caruso

مبتعث جديد New Member

Caruso الصين

Caruso , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الصين , تخصصى طب ان شاء الله , بجامعة I Dont know
    • I Dont know
    • طب ان شاء الله
    • ذكر
    • Wuhan, Kuwait
    • الكويت
    • Oct 2010
    المزيدl

July 29th, 2012, 05:28 AM

السلام عليكم

انا دورت عن الجامعات الي بروسيا ووجدت ان هذي الجامعة جميلة جدا من ناحيه التاريخ والعراقه والشكل واعتقد انها الافضل او افضل جامعة في روسيا

لكن المشكله ان ماعندي اي فكرة عن طريقة التسجيل وبحثت عن مكاتب بالكويت للتسجيل بالجامعة ولم اجد, لكن اليوم راح اروح حق السفارة الروسية بالكويت واسألهم عنها

انا الي شجعني اني اروح روسيا هو طموحي ابي ادرس طب اسنان.. انا درست مسائي وهذي السنة تخرجت الحمدلله بس نسبتي ما كانت زينه 72% لكن بعد ما قريت كذا موضوع وجدت ان من الممكن دراسه الطب في روسيا بأي معدل المهم انك ناجح في الثانوية

وهذا الشي خلاني اطير من الفرحة وخلاني فعلاً اعزم اني ادرس بروسيا

يا اخوان اتمنى ماتبخلون علي بأي معلومه عن الجامعة انا مو عارف ولا شي بس اللهم بعض المعلومات البسيطة.. اذا احد فيكم يدرس بروسيا ابيه يساعدني على القبول.. وبالنسبه للكشف الطبي ان ماعندي امراض من وين اخذه مستشفى حكومي ولا خاص او مكان ثاني من السفارة؟

هذا رابط الجامعة Lomonosov Moscow State University او اذا ما طلع كتبوا بقوقل msu.ru/en
  2. اخوي انت متأكد انه يوجد تخصص طب أسنان في جامعة موسكو ؟ وهل الدراسة تكون باللغة الانجليزية ؟
    انا كنت ادرس طب اسنان في بولندا وابي احول الى روسيا .. فهل احتاج ادرس سنة تحضيرية ولغة البلد والا كيف ؟؟؟

ارجو المساعدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.