الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدرس على حسابي الخاص في ايطاليا لكن من وين ابدا ......

بدرس على حسابي الخاص في ايطاليا لكن من وين ابدا ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوري حيران
    سوري حيران

مبتعث جديد New Member

سوري حيران أسبانيا

سوري حيران , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى هندسة عمارة , بجامعة القلمون
    • القلمون
    • هندسة عمارة
    • ذكر
    • جدة, ولاية مين والناس نايمين
    • سوريا
    • Aug 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 07:55 AM

السلام عليكم

كتبت هذا الموضوع باكثر من قسم

اتمنى تساعدوني

انا عضو جديد في هذا المنتدا .... فو الله لاولا حاجتي لخبرتكم ومشورتكم ما كنت سجلت ولا ابي اضيع وقتكم انا جدي بالامور هذه جدااااااااااااا ... لهجتي سعودية لاني عشت في السعودية مدة طويلة ( اثناء دراسة الثانوية )

ابدا في القصة

خلصت ثانوية وعلى طول سوريا ............... اول فصل تمام ... ثاني فصل بدت المشاكل واضطريت اني اسافر السعودية بعد ما سافرت دورت على جامعات محترم في جدة ( هندسة عمارة ) لكن لا حياة لممن تنادي

فاسمي الان اسم على مسمى حيران كثيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر والله لا يحط احد في هذا الموقف لانه صعب

انا ظروفي المادية والحمد لله ليس توب وليس سيئة جيدة بحجة اني وحيد ابوي وامي فانا ابغى اوصل واحقق طموحي وانا جدي جدااااااا في الدراسة واخص الشي اني احب شي اسمه هندسة عمارة بشكل مو طبيعي حتى اني كنت متفوق بالفصل الاول يلي درسته في سوريا

الحين نجي لقرار مهم جدا

انا مقرر اني اتعلم هذه السنة انجليزي كل السنة ..... بحيث اذا قررت اطلع ايطاليا يكون عندي لغة معترف عليها عالميا اقدر امشي حالي على ما اتعلم ايطاليا واصير اردد ماكروني سبغتي شبتسيربذتص هههههههههه لازم نضحك شوي بظل هذا الجو الكئيب بالنسبة لي

انا محتاج مساعدتكم
    افضل الجامعات في ايطاليا لدراسة هندسة عمارة يعين اطلع بشهادة وعلم ممتاز

التكاليف وحطوا بالحسبان اني خاطب ويمكن اتجوز بعدين يعني لو باخذ بيت لحالي ايش بكون الوضع

اواعطوني تفاصيل عن الدراسة

علما باني رح ادرس على حسابي الخاص

اعطوني خطوات اساسية ضمن هذا المشوار الطويل

عطوني انطباعكم عن الشعب عن المدن افضلها
    كيف الجو بالشتاء

اي معلومة عندك تهمني كثيررررررررررررر

اتمنى ما تبخلون عني

كان معكم
    سوري حيران

والسلام خير الختام

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.