الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بولناد ام التشيكـ

بولناد ام التشيكـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amonn
    Amonn

مبتعث جديد New Member

Amonn بولندا

Amonn , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى بولندا , تخصصى ؟؟ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ؟؟
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟
    • اليمن
    • Sep 2012
    المزيدl

September 17th, 2012, 08:04 PM

السلام وعليكم

انا ابغى ادرس طب اسنان بس محتاره بين دوليتين هما التشيك وبولندا وابغى اعراف عنهم يعني من ناحيه تكلفه الدراسه والعيشه والسكن والخ ..

2. أهلا أختي

مآعرف شي عن التششيك ببس بفييدكك عن بولندآ

بولندآ دولة تعتبر رخييصه بالنسبه لباقي الدول الاوروبييه

وتختلف من منططقه لمننطققه في مناطق غاليه ومناطق رخيصصه

فاذا كنتي ع حساببك تجنبي العاصصمه ومدينة أولشتن <أتوقع أنه أسعارهم اعلى شي
    7 "
  3. شوفي عزيزتي ارخص وحده اولشتن بس للعلم ..باب القبول اتسكر وما ينفتح الا السنه الجايه على ما اظن في 2013 ... والارخص كل ما بعدتي عن العاصمة...ولكن دايما خلي الفكرة ذي في بالك وهي ان العاصمه كلهم يعرفون يتكلمو انجليزي الشعب ...الي فيها ... اما باقي المدن بتلاقي اغلب السكان مايعرفون ... فالعاصمه هي افضل منطقه لتعلم اللغه الانجليزي في السنه الاولى ..موفقه
    7 "
  4. انا رحت تشيك لغرض السياحه من قبل... البنت الي اسمها سنو وايت .. خلاص تحطيم بالناس!... اذا الاردن الي انا فيها .. فيها بالهبببل طلاب طب امتياز وخلصو وباقي ليومك هذا ناس يشتمون الاردن ... ونفس الشي العكس!... انتي مو عشان صارلك كم موقف حكمتي على الشعب منها...طالب طب اعرفه ..كرمته الملحقيه بتفوق ... وصديق لي من المدرسه ... وفي سنه اولى الحين..يمدح فيها مدح ! كبير...ووارسو فيها طلاب امريكان وايطاليين بالهبل ومن كل الجنسيات....!!! قل خيرا او اصمت ... اتشيك ولا واحد سمعت او اعرف انه تخرج مننها
    7 "
  5. السلام عليكم آخوي فيلسوف ،
    اشكر لك تفاعلك مع الاخوان ، لو تكرمت انا طالب مخلص السنة التحضيرية في نيوزلندا ، و ابحث عن دراسة الطب ، لو تكرمت خبرني عن شروط القبول في بولندا ، هل فيه سنه طبية اولى ؟

ممنون لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.