الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة بسيطة عن ايطاليا ارجو الدخول

اسئلة بسيطة عن ايطاليا ارجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hasan.j.94
    hasan.j.94

مبتعث مستجد Freshman Member

hasan.j.94 ألمانيا

hasan.j.94 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • برلين, برلين
    • سوريا
    • Aug 2012
    المزيدl

October 4th, 2012, 04:18 PM

السلام عليكم
    انا طالب سوري انهيت الثانوية العامة واريد الدراسة في جامعات ايطاليا وتحديدا بيروجيا عندي بضعة اسئلة ارجو مساعدتي

1- ماهي لغة الدراسة في جامعة بيروجيا بالنسبة للطب
    2- ماهي اقساط الجامعة وكم تكلفة السكن والمعبشة يعني بالشهر كم احتاج للجامعة والسكن والمعيشة
    3- ما شروط الحصول على الفيزا من السفارة
    4- بالنسبة لدراسة اللغة هي يمكنني دراستها بايطاليا ام حصرا قبل الحصول على الفيزا
    5- هل احتاج لسنة تحضيرية علما ان السوري لا يدرس تحضيرية في المانيا و هل معدلي يسمح لي بدراسة الطب

وشكرا للجميع
  2. تركت كل الدول ورحت لتركيا تدرس طب ّ!.. في احسن يا اخوي... تركيا ننار معيشتها ولغة الدراسة الانجليزيه على حخد علمي

- - - مشاركة محدثة - - -

تركت كل الدول ورحت لتركيا تدرس طب ّ!.. في احسن يا اخوي... تركيا ننار معيشتها ولغة الدراسة الانجليزيه على حخد علمي
    7 "
  3. صديقي الحبيب انا ادرس في إيطاليا ووصلت حديثا (قبل شهر) بالنسبة لاقساط الطب ما عارف كام بس كمعدل الجامعات الايطالية بتاخذ كل سنة 2500 يورو تقريبا ، وتختلف من شخص لاخر ، يعني اذا جبت اثبات انه ما عندك فلوس او حالتك المادية محدودة يعني مثلا يكون دخلك السنوي اقل من 10000 يورو ، بيخفضوا الاسعار لك .. وقد تصل الى الصفر ، وفيك تقدم على منح .. هلا اغلب الجامعات مغلق قبولها حسب ما اعرف ، ماني متأكد اذا فيه كورسات تبدأ الصيف بالنسبة للبكلوريوس ، اول ايام وصولي تعرف بشاب ايطالي بدو يدخل طب هو كان جايب معدل 78 تقريبا بس النظام هنا في ايطاليا انه يعملون لك امتحان للدخول الى الطبية وهذا الامتحان باللغة الايطالية .. همة هنا الدراسة حصرا باللغة الايطالية .. فقط في بعض الجامعات تدرس الماجستير بالانلكيزي ، عموما لاتزم تتعلم لغتهم
    بالنسبة للفيزا السفارة تعطيك فيزة شنغن وتدخل هنا تحولها الى اقامة طالب ، لكن لازم تقدم طلب معين للسفار يسمى pre-enrollment وهذا الطلب يتضمن اسم جامعتك والكورس الي ناوي تجي عليه وبعض المعلومات عنك ...الخ ، بعدين في شروط اساسية كي يعطوك الفيزا وهي اثبات انه عندك فلوس تكفي دراستك ، على الاقل تثبت لهم انه عندك فلوس تكفي السنة الاولى من خلال كشف حساب بنكي بأسمك او بإسم والدك او معيلك او الجهة الي تدعمك
    وبعدين بجيب لهم حجز فندق (ليلتين او ثلاث )
    وقبول الجامعة المبدأي
    وتأمين صحي دولي لمدة سنة (احيانا تستطيع ان تعملوا هنا في ايطاليا

انت لازم تراسل عدة جامعات وتشوف شروطهم ايه والمبالغ كام

بالنسبة للاسعار اني راح اعطيك المعدل

مثلا
    السكن (ايجار غرفة من شقة) = 200-400 يورو
    الاكل (طبخ بالبيت) = 200 يورو
    النقل = كارت سنوي للطلبة للتنقل في مدينتك بحدود 250 يورو
    او التيكت الواحد = 1.5 يورو

شوف هذا المواقع
    Study in Italy

احسبها صح يا صديقي قبل ما تجي واخذ وقتك وقارن الجامعات وتكاليف المعيشة ، وانا حاضر اذا تحتاج مساعدة

اخو بدر - طالب ماستر هندسة اتصالات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.