الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

plz....answer me debrecen students

plz....answer me debrecen students

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hedaya
    hedaya

مبتعث جديد New Member

hedaya غير معرف

hedaya , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة debrecen university
    • debrecen university
    • student
    • أنثى
    • debrecen, debrecen
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 14th, 2008, 08:26 PM

السلام عليكم
    وتحيه طيبه لكل المبتعثين الى المجر( اطباء المستقبل):
    انا تم قبولي في دبرسن ومع انه موعد السفر قرب الا اني لسا متردده فحبيت تشاركوني اراءكم خاصه اللي يدرسوا هناك الحين..هل بامكاني ان اعيش هناك بدون محرم؟ علما باني لا اضمن بقاءه معي طوال السنه وكيف هي الاوضاع الامنيه هناك؟
  2. وعليكم السلام وررحمة الله وبركاته
    هلا والله باختي الجديدة في دبرسن
    انا طالب معك من هذه السنة وتم قبولي في دبرسن واعرف اشياء كثير نوعا ما عن المجر وعن دبرسن خاصة
    بالنسبة للمحرم اعتقد الوزارة مانعه انه تتابعين دراستك بدون محرم
    واذا رجع المحرم للسعودية وانت جلستي في هنقاريا راح يلعون البعثه لك هذا الي اعرفه وقاله الموسى في الملتقى
    لكن بالنسبة للوضع الامنى اعتقد مو مره يخوف بالعكس الي اعرف انهم ناس هاديين وخاصه بمدينة دبرسن
    وبالنسبه انه تقدرين تعيشين بدون محرم فاعتقد انه عادي لكن المشكله الوزارة ما راح ترضى انه تكونين لوحدك

والله الموفق
    اذا محتاجه اي مساعده لا تترددين بالطلب انا واخوانك وخواتك ما راح نرفض ان شاء الله

تحياتي
    ياسر الحجيلي
    7 "
  3. السلام عليكم والرحمه...
    اختي الكريمه....
    انا طالب بجامعة دبرتسن من دفعة السنه الماضيه....
    وضع المدينه امن وسهل العيش فيه من وجهة نظري ويوجد عدد من البنات المسلمات يدرسن هنا وبدون محارمهن من جنسيات مختلفه...
    ويأتي اهاليهن زيارة كل فتره حسب علمي
    <=مايحب يتكلم فصيح دقيقه بس انزل الشماغ عشان اعرف اتكلم
    كح
    المهم
    الحين مشالله الطالبات السعوديات والطلاب السعوديين اكثر من الهنقاريين بدبرتسن <=بالغ مره
    بس قصدي مشالله راح يكون سعوديين هنا اكثر من 80 طالب وطالبه يعني ماراح تحتاجين لشي بحالة ان المحرم ماراح يقدر يتواجد معك طوال السنه..
    واصلا انشالله ماراح تحتاجين احد كل الامور متيسره ومتسهله والبلده حلوه وصغيره وامنه.

يعني ابسطها لك اكثر....
    دوامك بالجامعه بيطلع المحرم يوصلك كل صباحيه وينتظر لين تخلصين دوامك ياخذك للبيت؟
    بالتاكيد لا يعني انتي بتروحين بنفسك للجامعه وبتداومين مثل اي طالبـ \ـة
    التسوق تقدرين تروحين بنفسك او مع احد زميلاتك
    التمشيات مع الزميلات
    يعني وش بتسوين هنا اكثر من جامعه او تسوق او تمشيه او مذاكره؟

وحتى لا سمح الله صارت مشكله او شي اخوانك وخواتك هنا معاك والملحقيه راح تكون متابعه الطلاب .

استخيري ربك اذا كانت البعثه خير لك او لا
    واهم شي الشخص يكون عنده عزيمه وصبر وراح يحقق هدفه باذن الله

اذا احتجتي استفسار او شي موجودين اسالي لا يردك الا كيبوردك

الله يوفق الجميع

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.