الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل: استفسار بخصوص الدراسه في تركيا

عاجل: استفسار بخصوص الدراسه في تركيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Emman
    Emman

مبتعث مستجد Freshman Member

Emman السعودية

Emman , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Engineering , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Engineering
    • أنثى
    • لايوجد, الشرقيه
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 12th, 2012, 03:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى من طلاب تركيا يفيدوني بخصوص متطلبات القبول في تركيا وهل احتاج لسنه تحظيريه
    وتكلفة المعيشه والمصاريف مع السكن اذا كنت في اسطنبول او في مناطق اخرى
    علماً اني اانوي الدرايه على حسابي الخاص
    وماهي الجامعات اللي تنصحوني فيها
    ولكم جزيل الشكر والامتنان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالية بهمتي
    هذا دليل ارشادي للطالب والباحث السعودي في تركيا من الملحقية الثقافية التركية في موقع الوزارة
    يمكن تستفيدين منه مثل ما استفدت منه

http://tr.mohe.gov.sa/ar/Documents/د...د%20بتركيا.pdf
    يعطيك الف عافيه اختتتتتي

- - - مشاركة محدثة - - -

اللي عندووو خلفيه عن اختبار اليوس ..بليييز يفيدني
    7 "
  3. انا بقولكم المعلومات اللي عندي عن تركيا واللي عنده تعديل يعدلي لأني ناوية بإذن الله ابتعث لتركيا

اول شي بخصوص اللغة تاخذين سنة تحظيري أو تختبرين توفل هذا اذا الجامعه دراستها انجليزي

اختبار اليوس تم الغاءه وكل جامعه لها متطلباتها الخاصه بعض الجامعات راح تطلب منك اليوس والبعض الأخر عنده اختبارات خاصه فيه ويعتمد

بعض الجامعات دراستها انجليزي فيها بعض التركي راح تضطرين تاخذين معهد لغة تركية

اهم شي بالابتعاث لتركيا تعرفين كل جامعه ومتطلباتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.m.t
    انا بقولكم المعلومات اللي عندي عن تركيا واللي عنده تعديل يعدلي لأني ناوية بإذن الله ابتعث لتركيا

اول شي بخصوص اللغة تاخذين سنة تحظيري أو تختبرين توفل هذا اذا الجامعه دراستها انجليزي

اختبار اليوس تم الغاءه وكل جامعه لها متطلباتها الخاصه بعض الجامعات راح تطلب منك اليوس والبعض الأخر عنده اختبارات خاصه فيه ويعتمد

بعض الجامعات دراستها انجليزي فيها بعض التركي راح تضطرين تاخذين معهد لغة تركية

اهم شي بالابتعاث لتركيا تعرفين كل جامعه ومتطلباتها
    يعططططيك الف عافيه
    بس انا سمعت ان اختبار اليوس صحيح انلغى في السنتين الاخريتين بس هذي السنه تقريبا موجود
    غير كذذا عندك معلومات عن جامعة مرمره يبون توفل او اختبار اليوس
    ايوا وبالنسبه للغه تقريببا اذا كان تخصصك طب لازم تاخذين كورس تركي علشن التطبيق عنهم رح يكون في المستشفيات
    شششاكره لك مجهودك اختي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emman
    يعططططيك الف عافيه
    بس انا سمعت ان اختبار اليوس صحيح انلغى في السنتين الاخريتين بس هذي السنه تقريبا موجود
    غير كذذا عندك معلومات عن جامعة مرمره يبون توفل او اختبار اليوس
    ايوا وبالنسبه للغه تقريببا اذا كان تخصصك طب لازم تاخذين كورس تركي علشن التطبيق عنهم رح يكون في المستشفيات
    شششاكره لك مجهودك اختي
    ايه لكل جامعة عندها اختبار زي جامعة مرمرة عندها اختبار يوس وتسميه MUYOS و جامعة اسطنبول بعد IUYOS يعني لو فيه اختلافات فهي بسيطه اعتقد مرمرة مطلوب لها اختبار اليوس فيه هنا نموذج يقولون الاختبار شبيه بكذا مدري عاد اذا صحيح هالكلام http://oktamam.com/turkey/wp-content...012/04/yos.pdf
    طيب يعني الاختبار قريب جدا من القدرات مستغربه ليه ما يشيلونه من الطلبه السعودين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.