الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طب الأسنان في تركيا

طب الأسنان في تركيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آمال الشيباني
    آمال الشيباني

مبتعث جديد New Member

آمال الشيباني تركيا

آمال الشيباني , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى تركيا , تخصصى طب أسنان , بجامعة Gazi
    • Gazi
    • طب أسنان
    • أنثى
    • أنقره, تعز
    • اليمن
    • Feb 2013
    المزيدl

February 13th, 2013, 07:58 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته"

أخواني الكرام ...
    أنا طالبة يمنية أرغب بدراسة طب أسنان في جامعة Hacettepe التركية.
    مشكلتي أنه في هذه السنه لم يقدموا منح تبادل ثقافي، فيلزمني أن أحصل على القبول من الجامعة بنفسي أما جميع المصاريف فهي على حساب الدوله.
    معدلي (97.75)

أريد أن أسأل عن كيفية التسجيل لطلب القبول من الجامعة.
    و عن امتحان القبول،
    و ايضاً هل يلزم أن أكون حاصلة على التوفل؟ فأنا أرغب بالدراسة باللغة الانجليزية
    مستواي في الانجليزية جيد جداً لكن لم أحصل على التوفل بعد

شكراً مقدماً ^_^
  2. راح اقولك المعلومات الي اعرفها : فيه معهد لغة انجليزي للجامعات لكن دام عندك لغه اقترح انك تدخلي الامتحان اذا عندك القدرة أو فيه اختبار قياس لغة انجليزية خاص بالجامعة تدخلينه
    - اختبار اليوس هو اختبار القبول واغلب الجامعات تبدأه بشهر مايو (خمسة ) ميلادي وفي جامعات بدأت التسجيل فيه ولكن اذا عندك امتحان ACT أو SAT ماراح تحتاجين تدخلينه - كل جامعه لها نظام خاص بالتقديم لكن ماعندي خبره كبيره بهالموضوع
    7 "
  3. لكل جامعة موقعها لكنه باللغة الانجليزية قوليلي عالجامعات اللي تبين تعرفين عنها وانا ان شاء الله اساعدك و بامكانك انتي الدخول الى موقع الجامعة وقراءة شروط القبول و الوثائق المطلوبه لكن زي ماقلتلك الجامعه ماحددت وقت التقديم لسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال الشيباني
    شكررراً ^_^
    جامعة
    Hacettepe او جامعة اسطنبول
    انا حاولت ابح و دخلت موقع الجامه لكن ما لقيت شروط قبول واضحه

و الان اذا قدمت بيكون مضمون القبول بنسبة كبيرة ؟؟؟
    على حسب شروط القبول تكونين مضمونه
    يعني مثلا اذا الجامعه تبي اختبار اليوس لازم تحضرين في شهر خمسه وتختبرينه ماهي واقفه ع التقديم
    لاززم تشوفين ايش شروط القبول !!!انادخلت على جامعة اسطنبول من قبل بس ماشفت شروط القبول بس اعتقد انهم يبون اختبار اليوس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.