الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه the Wrocław Medical University

جامعه the Wrocław Medical University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NEVER GIVE UP
    NEVER GIVE UP

مبتعث جديد New Member

NEVER GIVE UP كندا

NEVER GIVE UP , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى sciences , بجامعة -
    • -
    • sciences
    • أنثى
    • ottawa, Ontario
    • كندا
    • Sep 2010
    المزيدl

July 30th, 2013, 02:58 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    لو سمحتوا انا مقدمه على دراسه طب اسنان بهذي الجامعه ممكن لو احد يدرس فيها بغض النظر عن التخصص يديني نبذه عن الجامعه وعن مستوى الجامعه وهل هي معتمده او لا .. وكيف الحياه والسكن و راتب الابتعاث ؟؟؟؟
    ،هل فعلا مافي ملحقيه ثقافيه في بولندا ؟
  2. اختي تقدرين تسوين نفس ماسويت وتجيبين قبول مشروط في السنه التحضيريه لما قبل الطب في جامعة ادم في بوزنان

انا عندي قبول نهائي في معهد اللغه في جامعه وارسو للتكنولوجيا ( البوليتكنيك )
    وعندي قبول مشروط في السنه التحضيريه PreMed (في جامعة ادم في بوزنان ) والي من خلالها تقدري تدخلي جامعة بوزنان الطبيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    اخوي جامعه برزنان ايش شروطها في طب
    وايش شروط سنه تحضيريه
    السنه التحضيريه تاخذها من جامعة ادم في بوزنان والي من خلالها تقدر تدرس طب في جامعة بوزنان الطبيه
    تقدر تشوف شروطها في موقعها وترى التسجيل ينتهي في نهائيه اغسطس بالنسبه للسنه التحضيريه ويشرطون ايلتس انا جبت من عندهم قبول مشروط لاني سجلت في معهد جامعة وارسو للتكنولوجيا البوليتكنك وراح تبدي الدراسة ان شاء الله في 7/اكتوبر وتنتهي في يونيو وتتمدد في حال انك ما اجتزت اختبار الB2 الي من خلاله تقدر تدخل اي جامعة بولنديه اختبار انجليزي طبعا وفي حال مانجحت لك محاوله ثانيه في سبتمبر واي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NEVER GIVE UP
    جامعه ادم مافيها طب اسنان
    اختي انتي تاخذين سنه تحضيريه من ادم في بوزنان وبعدها تدخلين جامعه بوزنان الطبيه لانه بالاساس جامعة ادم مافيها طب بس فيها السنه التحضيريه لما قبل الطب PreMed
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.