الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سااااعدوووووووني طلااااب اوكرانيا

مساعدة سااااعدوووووووني طلااااب اوكرانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبوود الودوود
    عبوود الودوود

مبتعث جديد New Member

عبوود الودوود أوكرانيا

عبوود الودوود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى أوكرانيا , تخصصى طالب , بجامعة kharkiv national agrarian university - ukraine
    • kharkiv national agrarian university - ukraine
    • طالب
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • مصر
    • Mar 2009
    المزيدl

January 6th, 2014, 01:06 PM

تممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممم
  2. اخوي عالاغلب فحص ايدز انت سوي شهادة خلو من الامراض المعدية وبس
    وبالنسبة للمستشفى على ماظن ان اي مستشفى او مستوصف اهم شي شهادة خلو من الامراض المعدية ونفس الشي للترجمة مايحتاج مكتب معتمد اهم شي مترجم مدري يقبلون انجليزي وﻻ ﻻ بس اسالهم ومنت بخسران شي
    والله اعلم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. بس ترى السعودية مو معترفة باي جامعة اوكرانية و صراحة اوكرانيا من الاخر وصخة جدا كانو الطﻻب يشتكو من الابنية القديمة وقلة النظافة وكثرة المشاكل والسكارى كثار وبغير الرشاوي ماتمشي امورك ان بالمطار وﻻ الجامعة وﻻ الشرطة كلهم يمشون بالرشاوي
    والله اعلم

7 "
  4. اولا: انا مستحيل حروح دولة جامعاتها مو معترف فيها..
    ثانيا: اوكرانيا وروسيا افضل دولتين لصناعة الطائرات سواء حربية او مدنية، فمستحيل تكون جامعاتها غير معترف فيها.
    ثالثا: اوكرانيا لها ترتيب عالمي في الطب البشري

انا ما اقول كككل جامعات اوكرانيا معترف فيها بس برضو لا تقول كل جامعات اوكرانيا غير معترف فيها .. ( في وفي )

انا اسف ي اخوان كل واحد قاعد يفتي على كيفه .. لحد يفتي رجاء وهو ما اتعدى حدود المملكة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبوود الودوود
    يعطيك العافية على ردك حبيبي
    انت تقول ان اوكرانيا كلها سكارى
    على اساس ان بريطانيا حفظة قران كريم؟ .. السكارى في كل مكان حتى في العالم الاسلامي

ههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  6. ليه يخوي ماحد فتى وهو ماتعدا حدود المملكة انا توي راجع من روسيا الوزارة رفضت توافقلي على دراسة الحساب الخاص ﻻن روسيا توقف الاعتراف فيها مع انه يوجد 10 جامعات عالموقع ورحت وتكلفت ودرست لغة اخر شي ماوافقو عالطلب وهذا انا رجعت لحدود المملكة
    ويوم نقلك غير معترفة ما همنا اﻻ مصلحتك عشان ﻻ تتعب و تتكلف عالفاضي واذا لسا مو مقتنع شيك عموقع الوزارة واذا ما اقتنعت رح للتعليم العالي واسالهم و ربي ييسر أمورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almalk alhzen
    ليه يخوي ماحد فتى وهو ماتعدا حدود المملكة انا توي راجع من روسيا الوزارة رفضت توافقلي على دراسة الحساب الخاص ﻻن روسيا توقف الاعتراف فيها مع انه يوجد 10 جامعات عالموقع ورحت وتكلفت ودرست لغة اخر شي ماوافقو عالطلب وهذا انا رجعت لحدود المملكة
    ويوم نقلك غير معترفة ما همنا اﻻ مصلحتك عشان ﻻ تتعب و تتكلف عالفاضي واذا لسا مو مقتنع شيك عموقع الوزارة واذا ما اقتنعت رح للتعليم العالي واسالهم و ربي ييسر أمورك
    أهنئك على رجاحة عقلك ،، وردك الرائع واسلوبك التربوي
    لك احترامي وتقديري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.