الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سلام ياشباب وشابات بولندا

سلام ياشباب وشابات بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واد بولندي
    واد بولندي

مبتعث مستجد Freshman Member

واد بولندي الصين

واد بولندي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى student , بجامعة xinjiang medical university
    • xinjiang medical university
    • student
    • ذكر
    • urumqi, xinjiang
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 4th, 2008, 04:23 PM

اول شي نقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد<<<< العن ابو الفن في الخطابات
    طبعا قصتي انا مع التحويل لبولندا طويله مره ومحا اقولها الا لمن يكون فيه تفاعل
    عموما من خلال تصفحي للمنتدى عرفت انه فيه ملتقيات وانا ماني داري ايش هيا ولا فين ولاكيف
    ابغاكم تساعدوني بأي شي
    الف متشكر للجميع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

تفضل أخوي قول وش قصة التحويل .. والسبب .. وتخصصك

ومسألة التفاعل أنا اعتقد أن المنتدى بالايام هذي قليل المشاركات لان الطلاب المبتعثين في طريقم لدولة الابتعاث منهم من وصل ومنهم من يجهز للسفر .. فما في مشكلة حتى لو انا اونت نجلس نسولف .. عادي ما ورانا شي

أنتظرك أخي الكريم .. متشوق لقصتك
    7 "
  3. اولا اشكرك على المرور
    والله القصه ومافيها انو انا طالب كنت مبتعث في امريكا وجلست هناك سنتين وطبعا كنت قاعد اجري ورا اوراق قبولي في اي دوله تانيه عشان ادرس طب .... وطبعا بعد لف ودوران سنتين رسيت على بولندا والحمد لله جاني قبول بس كان للسنه 2007-2008 وعلى بال ماقدمت اوراقي للوزاره اخروني وما اعطوني الموافقه الا متأخر وطبعا كانو قيد بدأو الدراسه وماقدرت الحق ... وطبعا الملحقيه في امريكا رجعوني السعوديه الان لانو انا ماعدني طالب هناك .... ودين امي قافل في جده ..... ومستني الفرج من الله عشان احصل قبول السنه .... وان شاء الله خير
    بس ياعمو هادي القصه
    وانا ابغى اعرف اش هرجة الملتقيات اللي كانت هنا من الاعضاء
    متشكرين اوي
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال اخوي انشالله تمام....؟
    حنا من الطلاب الجدد يعني دوبنا بادين دراسه في معهد اللغة ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘اي حاجه تبغ تسأل عنها انشالله على قدما اقدر رح افيدك(مع ان خبرتي في بولنده ماهي طويله)‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘وطبعا عزيز مرح يقصر لانو مرره فادنا قبل .............والشباب انشالله اول مارح تستقر امورهم رح يفيدونك
    وفي موضوع لاحمد الحناوي في هررررررررررررررج عن بولندا ودراسة الطب فيها وروابط مواضيع ثانيه رح تفيدك مرررررررررررررررررره
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=35635
    في كل حاجه رح تحتاجو

واذا كنت من الطلاب الي كانو يدرسو في امريكا فالوضع في بولندا اريح بكثيرررررررررررر ما رح تلاقي مضايقات ............لاني سمعت انو الوضع في امريكا مره متأزم (الله يعين الطلاب الي يدرسو هناك)

وانشالله تتيسر امورك ونشوفك في بولندا .....
    7 "
  5. اولا على البركة القبول .. لكن مني فاهم ليه تركت امريكا وبحثت عن دولة ثانيه اللي اعرفه ان امريكا متقدمه علميا على جميع دول العالم ..

وفي الاول والاخير هذا قضاء الله وأتمنى لك من كل قلبي التوفيق في دنياك وآخرتك.
    7 "
  6. السلام عليكم .
    وبالنسبه للدوله ترى رخيصه ومريحه مره ..والدراسه لسى بدري عليها كلها كم شهر واحنا في الجامعه ....
    وياخي اجري ورى اوراقك في الوزاره ممكن لك حض وتكون معانا هنا ...
    ياخوك تونا بدينا لنى اسبوع فقط في المعهد ...واي شي ممكن نفيدك ترى حاضرين...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.