الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة (تركيا) أستفسارات البكالريوس .

مساعدة (تركيا) أستفسارات البكالريوس .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WAMHH
    WAMHH

مبتعث جديد New Member

WAMHH تركيا

WAMHH , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى تركيا , تخصصى ان شاءالله علوم سياسية , بجامعة ..
    • ..
    • ان شاءالله علوم سياسية
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 25th, 2014, 02:27 PM

السلاام عليكم . أولا كنت أتردد بطرح موضوعي هذا نظرا لكثرة المواضيع المتعلقة بالدراسة في تركيا و لكن لكثرة المعلومات ع قولتنا (أنلحس مخي)..
    و مع لحسة المخ اللي جاتني تقريبا لخبطت نفسي أنا بأذن الله راح اروح اكمل دراستي في تركيا بسبب عدم قبولي من الجامعات اللي عندنا هنا و أيضا لاني أحب تركيا و اعرف في لغتهم شوي انا كمان مو من ضمن برنامج خادم الحرميين الشريفين للابتعاث الخارجي للامانه انا راح ادرس بالمنحة التركية :
    كنت أشوف الابتعاث شيء سهل جدا بس بعد ما اطلعت ع الاجرأءت اللي لازم أسويها كا (أصدار أقامة _ التسجيل في السكن_ تسجيل الهاتف المحمول نظرا للنظام الجديد انه راح يكون مفتوح فقط لمدة 15يوم وبعدها يغلق _التسجيل في المعهد _اصدار التأشيرة من هنا قبل السفر _ و فتح حساب للبنك للمكأفأة) و أشياء غابت عن بالي فعلا لكثرة الاشياء اللي لازم و ضروري أني أسويها تقريبا بأول أسبوع من الوصول حاليا أبغى جواب ع هالاشياء و ايش هي الاوراق المطلوبة لآصدار الاقامة و التسجيل في السكن ...ألخ
    أتمنى مايجاوبوني الا اللي مرو فعلا بالتجربة ذي و اذا كمان فيه بنت حاليا تدرس بتركيا تتواصل معاي .. و شكرا لكم.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.