الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعدة , تحويل الدولة من هولندا الى بولندا , تخصص طب

احتاج مساعدة , تحويل الدولة من هولندا الى بولندا , تخصص طب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية L o n e l y
    L o n e l y

مبتعث مستجد Freshman Member

L o n e l y هولندا

L o n e l y , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى Medicine , بجامعة Groningen
    • Groningen
    • Medicine
    • ذكر
    • Groningen, Groningen
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

October 17th, 2015, 04:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ؟

انا طالب طب في هولندا من المرحلة العاشرة ,
    وبصراحة ومن عدة اسباب اتحفظ اني اقولها , خلتني ما ودني اكمل دراستي في هولندا

فاللي حولوا من هولندا الى بولندا , ممكن تساعدوني وكيف الخطوات بالتفصيل لو تكرمتوا ؟

انا ما ودني ارسب في التحضيري لاني خايف لو رسبت يرفضون التحويل بحجة المقاعد قليلة في بولندا الخ...
    فقلت بحاول انجح وبقدم الطلب ونفس الوقت خايف اسوي كذا ويرفضون بسبب انه وضعي ماشي خخخخ

فالله يخليكم محتاج مساعدتكم.

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L o n e l y
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ؟

انا طالب طب في هولندا من المرحلة العاشرة ,
    وبصراحة ومن عدة اسباب اتحفظ اني اقولها , خلتني ما ودني اكمل دراستي في هولندا

فاللي حولوا من هولندا الى بولندا , ممكن تساعدوني وكيف الخطوات بالتفصيل لو تكرمتوا ؟

انا ما ودني ارسب في التحضيري لاني خايف لو رسبت يرفضون التحويل بحجة المقاعد قليلة في بولندا الخ...
    فقلت بحاول انجح وبقدم الطلب ونفس الوقت خايف اسوي كذا ويرفضون بسبب انه وضعي ماشي خخخخ

فالله يخليكم محتاج مساعدتكم.

ممكن تقوليلي ايش الاسباب لانه انا جاتني هولندا خرونينجن وشوية مترددة فاذا ممكن تساعدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.