الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوا يا شباب وبنات بولندا

الحقوا يا شباب وبنات بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واد بولندي
    واد بولندي

مبتعث مستجد Freshman Member

واد بولندي الصين

واد بولندي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى student , بجامعة xinjiang medical university
    • xinjiang medical university
    • student
    • ذكر
    • urumqi, xinjiang
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

August 4th, 2008, 12:39 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال
    الخبر الخطير ..... ترى القبولات حقت الجامعه وصلت والسفاره في بولندا حاترسلها على المانيا عشان يسددوا الفلوس
    انا القبول ارسلولي هوا عشاني طفشتهم اتصالات
    بس اهم شي الحقوا جهزوا العده تبعكم عشان الدراسه تبدأ 1 اكتوبر
    سلام =|peace
  2. اخوي الاحمد اذا كان قصدك اي مرحلة في الابتعاث فا انا من طلاب المرحلة الاولى وكنت ادرس في امريكا وحولت على بولندا
    الله يبارك فيك يا بحر
    يا احمد الحناوي والله هذا كلام الاستاذ عبد القادر .... بس لو كانت يوم 1 ممكن يوافق العيد ازمه والله
    عندي سؤال ياشباب كم الفيزا تاخذ الين ماتتطلع؟
    7 "
  3. السلام عليكم......
    الف مبررررررررررروك
    بس انت متى راح تكون ببولندا .....انت رح تكون من دفعة السنه الثالثه (يعني حنا )ولا من الدفعه الي بعدنا ؟؟؟؟؟؟؟
    لانه حنا سمعنا في واحده من البنات كان المفروض تجي معنا بس تأخرت وهي معها قبولها بس ماجت ........وقالو راح ياخرونها للسنه الي بعدنا ....... انت راح تكووون زيها؟

انشااااااااااالله نشوفك على خير في بولندا .........
    7 "
  4. يامستر احمد حلواني كم يوم مو فارقه .... بس معاك حق عشان العيد السعيد بس ... وان شاء الله خير
    يا مدام امل ..... انا مش فارقه معايا من الدفعه الاولى ولا العاشره .... اهم شي نوصل بولندا.... وان شاء الله حا اكون هناك على نهاية سبتمبر 25 او26
    شذي ثانك يو الوت
    على فكره للناس اللي في السعوديه خلونا نسوي شي ونطلع في موعد واحد ... يعني نسافر مع بعض ... ايش رأيكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    كيف الحااااااااااااااال .....

والله انك خطيررر ،،،،،،،باين من النك نيم حقك،،،،،،،، من جد ما تفرق عندك الدفعه الثانيه ولا العااااااااااااااااااااااااشره (صح عليك الفرق بينهم بس يوم )...
    للاسف يعني رح تضيع سنوااااااااااات من عمرك بدون ما تحس.... (مثل ما للمكان اهميه كمان للوقت اهميه اكبر ) ............يعني مررررررررررح تكون الدراسه عليك صعبه لوكنت في الخمسين....انا قلت انك خطيرررر ...

اقولك بما انو ما تفرق معاااااااااك بالمررررره استنا طلاب الدفعه الرااابعه (يعني عشان تطلعو مع بعض بالمره تصيرو في نفس الطياااره ).........تراهم مو مطولين..........يعني مو اقل من ثلاث شهووووررر،،،،،،على القليل ،،،،،،،،،،

لا تتحمس مررررررررررررررررررر ررررررره.........

،ه هيا لسه ما طلعت اسامي الطلاب الي في بولندا .........بدرررررررررررررررررررررري عليهم ،،،،،،لسه يالليل مطولك,,,,,

يعني يعني اناااااااااااااااااااا عندي سؤال مرررررره فضول ..........هو انت قطعت التذكررره على بولندا ولا لسه ؟...................يعني شفت التذكرره بعيونك .......لانو ما تقطع الشك باليقين وما تتأكد من السفره الى اذا شفت التذكرره بعيونك................اسأل مجرررب

اوكي...............................قووووووووود لك

بااااااااي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.