الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقدم عالفيزة من شهرين _ هنغــاريا

مقدم عالفيزة من شهرين _ هنغــاريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتفائل
    المتفائل

مبتعث مستجد Freshman Member

المتفائل المجر

المتفائل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى المجر , تخصصى student , بجامعة university of south alabama
    • university of south alabama
    • student
    • ذكر
    • Mobile, Alabama
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2005
    المزيدl

August 17th, 2008, 06:48 PM

السلام عليكم .. شباب انا مقدم عالفيزة الهنغارية من شهرين ولسه ماردو علي كل ماكلمتهم يقولوا الاسبوع الجاي .. فابغى اعرف اذا في احد حصل معاه نفس الشي ..

سؤال اخر : هل تسمح الوزارة بدراسة تخصصات اخرى غير الطب باللغة الانجليزية ؟؟

وشكـــراً ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالح الهاجري
    الله يعينك مالك الا الصبر ويش وداكله

امييين .. انا خفت لاني قبلها باسبوع جددت فيزيتي الامريكية .. وقلت ممكن شكوا ليش انا مجددين لي وما ابغى ارووح رغم اني فهمتهم كل شي .. لكن الله يسهل ..

الموظفة تقلي مو انا الوحيد اللي لسه ما ردوا عليه .. في طلاب نفس حالتي ..

مشكووور فالح ..
    7 "
  3. مالك الا الصبر وترى في طلاب كثيرين مقدمين انا اعرف واحد له شهر ونص لكن ان شاء الله قربت خلاص هي كذا الفيزا الهنقاريه تطول مادري على ايش

وترى مسموح لك بتخصصات غير الطب في كم واحد من العيال هنا هندسة وكان في واحد محاسبة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقياك ثالث اعيادي
    مالك الا الصبر وترى في طلاب كثيرين مقدمين انا اعرف واحد له شهر ونص لكن ان شاء الله قربت خلاص هي كذا الفيزا الهنقاريه تطول مادري على ايش

وترى مسموح لك بتخصصات غير الطب في كم واحد من العيال هنا هندسة وكان في واحد محاسبة
    والله ريحتني .. الله يجزاك خير .. والله يسهل لك الطلاب ..

مشكووور ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.