الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الجامعات (مهمم و خاصة لطلاب بولندا)

استفسار عن الجامعات (مهمم و خاصة لطلاب بولندا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزيز وارسو
    عزيز وارسو

مبتعث مستجد Freshman Member

عزيز وارسو السعودية

عزيز وارسو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب طب , بجامعة medical university of warsaw
    • medical university of warsaw
    • طالب طب
    • ذكر
    • وارسو بولندا, وارسو
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2007
    المزيدl

September 11th, 2008, 04:51 AM

يا شباب انا ادرس في بولندا و لي سنتين... و ابغى احول منها... ايش في جامعات كويسة و فاي دولة ما تفرق...؟؟ ارجو الرد بسرعة ترا مافي وقت
  2. لا احويل فيه و اقدر اروح اي مكان دام الواسطة موجودة.. والجامعة ما تسوى و سمعة السعوديين فيها زي الزفت و بيسوون لك اي شي عشان يبهدلوك و كله عشان الفلوس يبون يرسبونك باي طريقة عشان يعرفون انك سعودي و غني و يبون منك فلوس و شفت انت شعب وارسو كيف ؟؟؟ لو اني في المريخ اصرفلي.. اغبيا و عنصريين و شايفين حالهم على ايش ؟؟... انا ابي احول تكفة احد يعطيني معلومات عن جامعات في دول ثانية
    7 "
  3. بدال ماتشجع الطلاب الجدد أو تحمسهم تقوم تحطمهم بالكلام هذا .. انت تناقض نفسك بنفسك والموضوع اللي مثبت عن بولندا وين الكلام هذاك كله

صدقني لو تروح أفضل دولة بالعالم سواءاً من ناحية التعلم أو السياحة أو الطبيعة .. في اوروبا أو أمريكا راح تلاقي نفس مشكلتك في بولندا لأن المشكلة أساسها ومصدرها هي نفسك أنت .. مهو عذر انك تقول عنصرية ..
    بريطانيا هي الام في العنصرية ومصدر العنصرية ليه ما أشتكوا الطلاب هناك .. بأبسط كلام وإجابة اقولها لك لانهم عارفين الثمرة اللي راح يجنوها إذا رجعوا لبلادهم وعارفين انه ماراح يكون قطافها سهل

يمكن انت ماتحب الغربة ولاتطيقها .. لكن بأقولك على حاجه حطها في بالك

لا تـحـسـب الـمـجــد تـمــراً أنـت آكـلــــه **** لــن تـذوق الـمـجــد حـتــى تـلـعــق الـصـبـــرا

لازم تصبر وتتجرع مرارة الغربة .. و فكر في مستقبلك غداً ماذا ستكون؟ .. وللعلم آلاف الطلاب يتمنون يدرسون حتى في الهند أو غيرها من الدول النامية مو أوروبا المتقدمة كثيراً عن غيرها من دول العالم .. وأنا ما أقصد التقليل من الهند ولكن أنتم أدرى بالمعيشة هناك

يعني أفضل من غيرك بألف مرة

تحياتي للجميع .. معليش يا عزيز لاتزعل مني بس حبيت اعلق على الموضوع هذا وخلي صدرك رحب ووسيع أتمنى لك التوفيق من كل قلبي.
    7 "
  4. و اكبر سبب الاقامة... بطاقة الاقامة.... مدتها سنة.. و تقدم عليها 6 او 7 شهور و تطلعلك لمدة 11 شهر !!! و قانون عندهم اذس تقعد بفيزاذاا تعيد سنة ما يجددو اقامة و تنحاس من البوليس... و في اجار الشقق... تخيل في ناس الا الحين ما سافروا يصيفو عند اهلهم ن مافي اقامة !!! لسة ما طلعت و مساكين من 6 شهور مقدمين عليها و الىيومك ما سافروا !!!! مسويين ا مريكا على غلفة.. والله امريكا اهون على الاقل فيزا 5 سنين !!!! مو زي هنا كل 11 شهر تجدد و تستنى 7 شهور عشان تطلع الجديدة !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.