الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب الطب بالمجر او بدول جنوب وشرق اوربا امنتك بالله ردو

الى طلاب الطب بالمجر او بدول جنوب وشرق اوربا امنتك بالله ردو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المقهور
    المقهور

مبتعث مستجد Freshman Member

المقهور باكستان

المقهور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى باكستان , تخصصى طالب طب بشري , بجامعة باكستان
    • باكستان
    • طالب طب بشري
    • ذكر
    • حيدر اباد, السعودية
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 14th, 2008, 01:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا حاب اهنيكم بقدوم شهر الخير رمضان اعاده الله علينا وعليكم بالف خير وكل عام وانتم بخير ولو انه راح ربعه هع
    المهم ماني مطول عليكم يالسالفه امنتكم بالله ردو علي وارشدوني
    انا يااعزائي طالب طب بشري مبتعث في باكستان وحاب احول من باكستان وكت بحول لااستراليا ولكن الاخوان هناك ارشدوني وماقصرو وقالو لي عشان تدرس طب بااستراليا لازم تجتاز اختبارات صعبه جدا وقد تكون مستحيله على الطالب انجازها وهي:
    1- تجيب في اليلس 7 على مااعتقد
    2- تعدي السنه التحضيريه بمجموع عالي جدا
    3- تجتاز اختبار القدرات للطلبة الانترنشونال
    4- تجتاز المقابلة الشخصية؟؟؟؟؟؟؟؟
    واغلبية الطلبة بااستراليا ماينصحوني بلقدوم الى استراليا لانهم يقولو ان مقعدك في الطب البشري مو مضمون وانا وش ودي في دوله مقعدي مو مضمون وطبعا بعد بحث وافادة عضو من اعضاء هذا المنتدى العظيم افادني الاخ علي محمد جزاه الله الف خير وادخله فسيح جناته قال لي ان درسة الطب بالمجر ماتتطلب هالاشياء ولكن لابد عليك بالمثابره لان الدراسه مو سهله المهم يااعزائي حاب اسئلكم عن كيفية نظام الطب البشري بالمجر هل هو سمسترات ام نظام سنوي؟؟
    وحاب اسئل كمان عن جامعه فيها طلاب طب سعوديين ماشيين ومو معقده يعني انظمتها حلوه؟؟؟
    وهل اني اذا جيت يكون قبولي بالطب مضمون 100 بالميه واني اول مااجي ادرس لغه 6شهور وبعدين ادخل على الطب على طول ولافيه كمان سنه تحضيريه
    وهل المجر بلد جميل وهل فيه دوله ثانيه في اوربا القبول للطب مضمون ارجو منكم الرد يعني مثل ايطاليا او تشيك
    من ر على موضوعي جعل ربي يسعده ويوفقه ويدخله فسيح جناته لان والله مستقبلي واقف على ردودكم
  2. استغفر لله والله ياناااس محتاج معقوله على كثر طلاب الطب بالمجر مافيه احد يرد والله كل يوم ادخل وكلي امل احد يرد علي لكن اتحطم والله العظيم اني محتاااجكم ومستقبل واقف على اي معلومه تقولوها لي تكفوون ردو تكفون
    7 "
  3. اسف على التأخير ...

بأتكلم عن الطب في بولندا .

ينقسم الى قسمين /
    1- نظام 4 سنوات ( الظاهر يحتاج تعدي كم اختبار )

2- نظام 6 سنوات ( وهوا المفروض للمبتعثين للبكالوريس )

توجد جامعات ممتازه لدراسه الطب والمعلومه مستنتجه من تخرج دكاتره جيدين من جامعاتها ..

توجد اكثر من جامعه لدراسة الطب ..

ولكن المبتعثين الموجودين سوف يدرشون في جامعة وارسو .. ( وفيه ايضا القليل منهم في جامعة جلوبيان في كراكوف )

قبولك رح يكون مضمون ومقعدك مضمون تقريبا .. ( ممكن ارد على هالسؤال بالضبط بعد شهر من الان
    لأن فيه كلام موجود على ان بعضنا حيدخلوا بريميد ..
    ............
    علما بأن الجامعه لا تقدم برنامج السنه التحضيريه .. ( ولكن تم وتقريبا سيتم بطلب من السفاره )

بالتوفيق ان شا الله .,.
    7 "
  4. شكرا شكرا شكر يااخ احمد والله اني من زمان انتظر منك هالرد الله يعطيك العافيه ويوفقك وماعليش حبيبي ثقلت بالاسئله بس حاب اسئل يعني لو جبت قبول من السعوديه وجيت لكم ودرسة كم شهر لغه يعني اكيد راح ادخل طب هذي اهم نقطه لاني ماابي احول بعثتي وبعدين انصدم انو فيه سنه تحضيريه ولازم اجيب معدل عالي واختبارات وووو الخ....... ابيك تسالي تكفى ضرووري لان الوقت مهم بالنسبه لي لاني زي ماقلت لك كنت بدوله واللحين بحول بعثتي ممكن عندكم او للمجر تكفى اسئل لو جبت قبول من مكتب بالسعوديه مقعدي مضمون ولا ؟؟؟؟ وهل عندكم نظام الطب البشري سمستر(اترام) ولا سنوي؟؟؟ وووحاب اقول للاخ الاحمد الف الف شكر لك واتمنى ترد على رسالي يااخ الاحمد
    واتمنى منك يااخ احمد ترد علي وجعل ربي يووووفقكم ياااارب
    7 "
  5. الله يوفقك اخوي المقهور ...

وان شاء الله الاخوان مايقصرون معكـ اهم شي استخير قبل كل شي

وياليت ماتنسى تكلم الملحقية تراهم يفيدونكـ كثير

وممكن يخلونك تتواصل مع الطلاب في المجر او في اي دولة انت حاب تدرس فيها

اتمنى لك التوفيق وحنا بالخدمة لآي استفسار

ونشوفك ان شاء الله قريب دكتور آآآآد الدونيــا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.