الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام بطلاب اوكرانيا المنقولين (المتشتتين)

هام بطلاب اوكرانيا المنقولين (المتشتتين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زناكوميتسا
    زناكوميتسا

مبتعث جديد New Member

زناكوميتسا غير معرف

زناكوميتسا , تخصصى طالب , بجامعة باقموليتس
    • باقموليتس
    • طالب
    • غير معرف
    • كييف, كييف
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

September 20th, 2008, 04:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر اول شي
    الى من يهمه الامر ارجو قراءة موضوعنا
    نبدا بموضوعنا بختصار مابغا اطول عليكم انا من الطلبه الي راح انقل من اوكرانيا بدأت قصتي من تاريخ 2008__08___31
    رسلت اوراقي للنمسا بعد تعب طويل ومع العلم اني سمعت انه لازم ترسل اوراقك للنمسا ماتصلوا فينا كما قالواباالاجتماع هذه مو مشكله ورسلنا اوراقنا وتداركنا الامر وانتظرنا الى ان ياتينا القبول واتى القبول والحمد لله وانتظرنا الى ان يخرج التقرير الدراسي من الجامعه وظهر التقرير الدراسي والحمد لله مع مشقه كبيره وكل هذه الاوراق والمشقه عشان ننقل البعثه من ملحقيه في تركيا الى ملحقيه في النمسا واستغرقت هذه المده 3 اسابيع عشان بس اورقا مااوراق وتعرفون جامعات اوكرانيا غير متعاونه معنا للأسف والحمد لله طلعنا الاوراق كلها كامله انا والشباب
    طيب اتصلنا بالملحقيه في تركيا وقالوا ارسل صوره من القبول واستمارة متابعة طالب وتقرير دراسي طيب تبون شي ثاني قالوا لا اوكي رحنا ورسلنا الاوراق كامله كلها ودقينا على الملحقيه لا يوجحد رد بالمره لا يوجد وانا على اعصابي واتصلت يوم ثاني ورد احد الذين يشتغلون في الملحقيه في تركيا وقال من معاي قلت له اسمي وقال متى رسلتهم قلت له امس قال طيب الفاكس مو حوالي عند المكتب الثاني انا هنا خلاص انتهيت احترتقت اعصابي جبت كل شي والله ثم والله اني تعبان على ماطلعت الاوراق والله على كلامي شاهد وفي الاخير الاوراق مو عندي بمكتب ثاني والي يقول الاوراق لازم اقراها طيب اوكي اقراها وارسلها للوزاره الى متى قولوا لي يااااناس وش العمل ماقول الا حسبي اله ونعم الوكيل بس وشكرا اخواني علىقراءة الموضوع وشكرا اخواني الكرام
  2. ياخي للاسف ناس تشتغل بدون ضمير حسبي الله عليهم
    -انا درست سنتين على حسابي في مدينه فينيتسا وبعد الاعتراف بالجامعه -لانها كانت غير معترف بها- و ضموني للبعثه بعد طلوع الروح ويوم وصلنا للصرف سحبو الاعترافات واوقفو الصرف
    وبهذلونا وبهذلو خلق الله ..
    والان رجعنا السعوديه ولا لقينا احد يرد علينا الصوت حتى الموسى حسبي الله عليه قالنا كلام يوم كنا في اوكرانيا قال اسحبو اوراقكم وتعالو الوزاره عندي وابشرو
    ووم رحت له قال >>اطلع برا -رح دور موضوعك عند احد غيري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكليب
    والان رجعنا السعوديه ولا لقينا احد يرد علينا الصوت حتى الموسى حسبي الله عليه قالنا كلام يوم كنا في اوكرانيا قال اسحبو اوراقكم وتعالو الوزاره عندي وابشرو
    ووم رحت له قال >>اطلع برا -رح دور موضوعك عند احد غيري

اللله يكون في عونكم اما الموسى الله يهديه ما ادري ليه يصارخ على طلاب كانه جالسين يشتغلون عنده ماعنده شي اسمه احترام طرف الاخر

والله يسهل عليكم انشاء الله ياطلاب اوكرانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.