الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـــــــمـــــع طـــــــــــــــــــلاب بولـــــــــــــــــــندا POLAND -

تجـــــــمـــــع طـــــــــــــــــــلاب بولـــــــــــــــــــندا POLAND -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ،اخواني واخواتي،ارغب بدراسة اللغة انا وزوجتي،هل تنصحونني بدراسة اللغة الانجليزية في بولندا،. واذا كان الجواب نعم ، ماهي افضل مدينة لتعلم اللغة؟ وشكرا اسأل الله الكريم ان يتقبل صيامكم وقيامكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student14
    السلام عليكم ،اخواني واخواتي،ارغب بدراسة اللغة انا وزوجتي،هل تنصحونني بدراسة اللغة الانجليزية في بولندا،. واذا كان الجواب نعم ، ماهي افضل مدينة لتعلم اللغة؟ وشكرا اسأل الله الكريم ان يتقبل صيامكم وقيامكم

دراسه اللغه احس افضل انك تدرسها في دوله تتكلم اللغه الانجليزيه ، البولنديين اغلبهم ما يتكلمو انجليزي ، ومهم انك تتكلم مع الناس باللغه الانجليزيه عشان تتعلم ، ف اذا بتروخ للغه ما انصحك ببولندا ، عندك بريطانيا وامريكا والدول الاجنبيه اللي تتكلم اللغه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASHAIR FB
    دراسه اللغه احس افضل انك تدرسها في دوله تتكلم اللغه الانجليزيه ، البولنديين اغلبهم ما يتكلمو انجليزي ، ومهم انك تتكلم مع الناس باللغه الانجليزيه عشان تتعلم ، ف اذا بتروخ للغه ما انصحك ببولندا ، عندك بريطانيا وامريكا والدول الاجنبيه اللي تتكلم اللغه

مشكور يالغالي وماقصرت كفيت ووفيت بارك الله في وكل عام وانتم بخير

7 "
  4. السلام عليكم..
    لوسمحتوا انا حابة ادرس طب ببولندا من السهولات الي سمعتها بالقبول والدراسه ورخص الدوله ولو انه مومشكله كبيره بس من الصعوبات الي لقيتها بالقبولات بالدول العربية فكرت انتقل لاوربا اريح لي علما اني مبتعثه للامارات وموقفه بعثتي حاليا يعني مابقدم على برنامج ابتعاث ولا توي متخرجه درسة سنه تحضيريه بالشارقه وعادي ابدأ من جديد وعندي ايلتس 5ونص
    المشكله ببولندا اناماابي جامعه قويه بس ماامشي فيها وتكون صعبه وتعجيزيه واتوهق فيها سمعت عن ثلاث جامعات فراتسوف وليبلين وغدانسك انهم كويسين والي فيهم ممشين ومرتاحين بس الثلاث موقوفين..!
    الي لقيتهم لسه موموقوفين وارسو ، بزنان، كلية الطب بجامعة بياليستوك وشكلها جديد الاعتراف فيها ، سيلسيا
    هذول الاغلب الي قرأته انهم 6سنين بدون التدريب السابعه تدريب والي فهمته الاغلب فيهم امتحان قبول فيزياء وكيمياء واحياء طيب اناعندي فاونديشن وفيهم هالمواد وبالانقليزي يعني يمكن يعادلوهم بالامتحان اقلها بس ايش بالنسبه للآيلتس.؟
    كمان الجامعات كويسه مثلاث وارسو شكلها قويه جدا بس معقده شوي ويمكن صعبه مرره بالنسبه للباقي ايش الكويسين والمريحين ونظامهم ايش..؟
    اي احد يعرف عنهم معلومات ياااااريت يفيدني يمكن يمدي الحق قبل لاتبدأ الدراسه فيهم…

يعطيكم العافية..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفر الله 1994
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا رايح ادرس على حسابي الخاص في بولندا لمده ٤او٦ اشهر انجليزي وبغيت انضم كم المدة

استغفر الله و الحمد لله
    مستحيل تقدر تنظم بعثه في اللغه او التحضيري لازم سنه اولى و لازم تدرس ٣٠ ساعه من السنه الاولى
    7 "
  6. السلاااام عليكم ..

انا طالب مبتعث وهاذي اول سنه لي في بولنداااااا

وحبيت اعرف كيف تنحسب صرف تذكرة السفر ( الرجوع للبلاد ) هل هي كل ٩ او ١٢ شهر ...

وهم حبيت اعرف كم يوم اجازة الكرسمس و اجازة راس السنه ...

وهل هي مدموجه ولا كل وحده لحالهاااا ....
    7 "
61 من 69 صفحة 61 من 69 ... 115660616266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.