الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااهل المجر........... ممكن مساعده بسيطه

يااهل المجر........... ممكن مساعده بسيطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fffawazzz
    fffawazzz

مبتعث مستجد Freshman Member

fffawazzz غير معرف

fffawazzz , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى فني صيدله , بجامعة كليه صحيه
    • كليه صحيه
    • فني صيدله
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 20th, 2008, 05:56 AM

السلام عليكم ...........انا بحاجه الى ماساعدتكم..انا حاصل على دبلوم عالي تخصص صيدله(دارس ثلاث سنوات وستة شهور تطبيق)1-افضل الجامعات الي تقبل الدبلوم.يعني الي تعادل المواد بحيث يكون ادرس سنه او سنه ونص؟ممكن تسميها لي؟وهل االحاقي بابعثه مؤكد (يعني في امل) والله يقويكم على طاعته
  2. الراحله (وحشتيني )

نشوفك قريب على خير ياارب بإذن الله

الله يسهل امورك يارب

<< دبرسن فاقدتك

والله ماعندي خبر اخوي
    ممكن تسأل الملحقيه في النمسا حيفيدوك ان شاءالله
    الله يوفقني ويوفقك ويسهل اموري وامورك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fffawazzz
    السلام عليكم ...........انا بحاجه الى ماساعدتكم..انا حاصل على دبلوم عالي تخصص صيدله(دارس ثلاث سنوات وستة شهور تطبيق)1-افضل الجامعات الي تقبل الدبلوم.يعني الي تعادل المواد بحيث يكون ادرس سنه او سنه ونص؟ممكن تسميها لي؟وهل االحاقي بابعثه مؤكد (يعني في امل) والله يقويكم على طاعته

انا اول مرة اشوف واحد يروح للموت برجله

اخوي اذا انت على حسابك لاتفكر تجي المجر
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
    اخوي من جدك صيدله بالمجر حبيبي دول اوربا الطلاب يروحون لها لدراسه الطب البشري فقط
    ليش ؟
    عشان تختصر السنين وتضمن مقعد بس وفي التخصصات الكل حيطلع على الجول المشهوره والكبيره
    انتته تخصصك صيدله ما يبغالها اختصار سنين ولا حاجه اطلع دوله قويه واستفيد من اللغه
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.