الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرق الدراسه بين امريكا _ بريطانيا _ كندا و المجر

فرق الدراسه بين امريكا _ بريطانيا _ كندا و المجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مختصر العلم
    مختصر العلم

مبتعث مستجد Freshman Member

مختصر العلم غير معرف

مختصر العلم , تخصصى طالب , بجامعة دبرسن
    • دبرسن
    • طالب
    • غير معرف
    • دبرسن, لايوجد
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 4th, 2008, 03:33 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اكيفكم انشاءالله الكل بخير ومستانسين اليوم ابغى افيد الجميع بمخطط راسمه في بالي وابغى الكل يستفيد منه
    الكل يعرف امريكا وبريطانيا وكندا من اقوى الدول في دراسه الطب لكن الان الانظمه الجديده في الدول هذي تقلك
    1- ماتدرس فيها الا لمن يكون عندك الاقامه الدائمه او تملك الجنسيه .
    2- الدراسه فيها مدتها ثمانيه سنوات ما ادري باللغه او بدون لكن ثمانيه سنوات .
    3_ اول سنتين تدرسها علوم طبيعيه وبعدين يختبروك فيها ولازم تنجح
    4- مقعدك مو مضمون فيها
    طيب لو شغلنا عقلنا اشويتين وفكرنا صح الان الدول هذي افضل من المجر ومحد يقدر ينكر
    لكن السؤال كيف تصير افضل من طلاب امريكاوبريطانيا وكندا وانت تدرس بالمجر
    انا اقلكم كيف
    المجر
    1- المجر الدراسه فيها سبع سنوات باللغه
    2-مقعدك مضمون في اغلب جامعات المجر
    3-تدرس بالمجر مو شرط يكون عندك فيزا اقامة دائمه مدري ايش يسموها او تاخذ الجنسيه المجريه .
    طيب الان لو درسنا بالمجر سبع سنوات وبعدها درسنا تخصصنا في امريكا ولا بريطانيا ولا كندا
    كذا اختصرنا سنه يعني طلاب امريكا وبريطانيا وكندا يدرسون طب واحنى ندرس التخصص
    سبع سنوات اعتقد كافيه ووافيه لتتمكن من اللغه الهنغاريه والي ما يبغى هوه حر لكن اذا تبغى حيكون عندك لغه هنغاريه وانجليزيه والعربيه ثلاث لغات وهمى لغتين بس واضيف حاجه انت درست باوربا وكمان درست في احد الدول الثلاث بالتخصص كذا شهاداتنا قويه وتخرجنا من احد الثلاث دول وضمنى مقعد وارتحنا بدراستنا
    كذا انا اعتقد انو صرنا احسن من طلابهم وختصرنا سنه وتخرجنا بشهادات قويه اوربا واحد الدول الثلاث وامتلكنا ثلاث لغات ا ولوكانت لغة احد فينا في الانجليزي ضعيفه يقويها في تخصصه باختلاطه مع الشعب
    هذا راي وهذا مخططي وحبيت والله اشارك فيه طلاب المجر لانهم مثل اخواني وابغى للجميع الافضل
  2. كلامك اخوي منطقي وانا من طلاب المجر في جامعة دبرتسن

لكن تعليق بسسط عليك وتقبل راي الشخصي

هو انا دول الانجليزي راح تطور لغتك وتفهم وش يقول الدكتور

لكن تجي المجر ولغتك تعبانه ماراح تسوي شي وراح تخسر الكثير

بس كلامك صحيح وعين العقل واذا انت من طلاب الجدد حياك الله بين اخوتك

نحن في انتظارك
    7 "
  3. مشكورين على تفاعلكم
    انا اعرف الدراسه باللغه الانجليزيه لكن بوضحلكم النقطه بشكل اكبر
    اللغه الانجليزي حناخذها حناخذها عشان نمشي في الدراسه والدراسه بالمجر باللغه الانجليزي
    لكن الي اقصده اثناء تخصصك باحد الدول الثلاث تقوى تكسب اللغه العا ميه لغة البلد الي هي الانجليزي
    زي العربي الفصيح والعربي العام لغة الشوارع والكلام هذا
    بالمختصر نطقك للغه الانجليزيه تتحسن ووتتطور وتقدر تهرج بلغة الشوارع ولغة البلد نفسها
    اتمنى تكون وضحت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.