الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجرائات الفيزه المجريه

اجرائات الفيزه المجريه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخوف من المجهول
    الخوف من المجهول

مبتعث مستجد Freshman Member

الخوف من المجهول المجر

الخوف من المجهول , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المجر , مبتعث فى المجر , تخصصى طب , بجامعة جامعه دبرسن
    • جامعه دبرسن
    • طب
    • ذكر
    • المجر, هنقاريا
    • المجر
    • Sep 2008
    المزيدl

January 15th, 2009, 01:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله الذي امن علي بأن انتهيت من اجرائات الفيزه .................... يعني استلم القبول اليوم الثاني اقدم فيزه وانا حبيت اشارك اخواني في هذا المنتدى لكي تسل عليهم امورهم
    اولا:شهاده الميلاد لطلاب الرياض يروحون لمكتب عند الغرفه التجاريه اسمه اطلس يترجم الشهاد واهم شي اللي ماراح تصدق الغرفه بدونه خطاب مكتوب فيه (يشهد
    مكتب اطلس......... الخ) وعلى الغرفه صدق ب25 ريال وتشل عمرك وعلى وزاره الصحه وتختم عليها واهم شي توقيع الدكتور

ثانيا: البصمه الجنائيه تروح تسويها من الادله الجنائيه ورى المحكمه الكبرى انتبهوا تروها ماتاخذ الى يومين يقولون اسبوع ماعليكم منهم قولوا حن طلاب مبتعثين
    ودايركت على اطلس ترجم ولا تنسى الخطاب وصدق من الغرفه التجاريه

ثالثا:كشف صحي من مستشفى الملك سعود للامراض الصدريه مخرج 16 بيقولون ما نسوي اخلوا على المدير وقولوله سولنا الفحص الخاص بالمستشفى لانه بيقول وين النموذج حق الفحص بعدين على وزاره الصحه ختموه ولا يحتج ترجمه لان الاختام بالانجليزي

واخير خذ كل هذي الاوراق وعلى وزاره الخارجيه صدقها وصلى الله وسلم على نبينا محمد
    اتمنى اني افدتكم واي استفسار انا جاهز
    اخوكم الخوف من المجهول
  2. مشكور أخي بس عندي كم سؤال :
    بالنسبة للبصمة انا سويتها خلاص و المعلومات كتبوها بالانجليزي يعني ما تحاج ترجمة صح ؟
    الفحص الطبي هل لازم يكون عندي ورقة من الوزارة ؟؟ و ايش نوع الفحص بس دم او في كمان اشياء ثانية ؟؟؟
    بعد ما اخلص الفحص لازم اروح وزارة الصحة او يكفي ختم المستشفى ؟ إذا كان حكومي ؟؟
    7 "
  3. اذا كانت اليصمه بالانجليزي مايحتاج ترجمه بس اهم شي ان الكتايه (لايوجد سوابق بالانقلش) واذا ما كانت لازم تترجم
    بالنسبه للفحص لازم خطاب من وزاره التعليم العالي
    واذا انتي من الرياض روحي مستشفى الامراض الصدريه وهم يسون الفحص الخاص بهم لانهم يسون فحص ايدز والتهاب الكبد الوبائي الي هي اهم شي لان السفاره طالبه هذي الاثنين
    بالنسبه للفحص انا عندي مختوم من المستشفى لكن الخارجيه قالت لازم وزاره الصحه والله ماعرف ايش السبب
    واتمنى اني افدت واي استفسار انا جاهز
    7 "
  4. الله يعطيك العافية اخوي ما قصرت,,,,, حكيت ما صار معنا بالضبط

حتى مكتب اطلس ما شاء الله ما خليته,, ,,,

**الا وزارة الخارجية تختم على الاوراق المترجمة ولا على العربية ,,,

هنا مربط الفرس ...ويش الى صار معك هناك ؟؟؟؟
    7 "
  5. فيييه الورق الاصلي الي هو بالعربي وفيه المترجم الي انت ترجمة من المكتب
    هذي يا حبيبي كلها تتختم الاثنين الاصل لازم يتختم لانو حتى لم يسوون المترجم ويصوورن نسخه من الاصل الختم يكون موجود في الصوره
    7 "
  6. الله يعطيك العافية

لكن يا اخوي ما ترجمنا الاوراق المترجمة الا بعد حب خشوم ,,,,,كأن فيه قانون يقول ((ممنوع التصديق على المترجمة)

لكن انا سويت الفحص مثل ما قال اخوي الاحمد ((الختوم باللغة الانجليزية)) بس ما حنا محتاجينه الا في المجر المقصد ((كيف نسوي في الاسم هو بالعربي)) يعني هل راح يكون مقبول هناك؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.