الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة لطلاب دبرتسن

أسئلة لطلاب دبرتسن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alaa2037
    Alaa2037

مبتعث مستجد Freshman Member

Alaa2037 غير معرف

Alaa2037 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبة علم , بجامعة Debrecen
    • Debrecen
    • طالبة علم
    • أنثى
    • Debrecen, Debrecen
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

January 16th, 2009, 06:06 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    إخواني في جامعة دبرسن لدي بعض الأسئلة البسيطة و أرجو أن تجيبوا عليها قدر استطاعتكم وفقكم الله :
    - بالنسبة للإختبارات الشفوية في الجامعة ما رأيكم بها و هل كل الاختبارات شفوية ؟؟
    - هل تشعرون بأن الجامعة مريحة و هل تشعرون أنكم تتلقون تعليما جيدا و على مستوى أم أن التعليم لا بأس به و يوازي التعليم السعودي ؟؟؟
    - هل يوجد الكيثر من الطلبة السعوديين في الجامعة ؟؟؟ و سمعت انه يوجد نسبة كبيرة من اليهود هل تشعرون بالراحة في الدراسة معهم ؟؟
    - بالنسبة للسنة التحضيرية من لم يدرس منكم لغة و دخل مباشرة ما هو مستوى اللغة الانجليزية المطلوب للكي ينجح الطالب ؟؟ يعني كم درجة التوفل تقريبا التي تنجح الطالب في السنة التحضيرية ؟؟
    شكرا جزيلا و أتمنى أن أرى اجاباتكم قريبا !!
  2. وعليكم سلام ياهلا والله اخووووي بين اخوانك

سؤالك الاول على الاختبارات الشفوية هذا مو كل المواد يعني قليلة بس انه صعبة زي ما سمعت انهم اذ حبوك نجحوك واذا لا رسبوك

انا شخصيا ماني مراتاح من القرارت الجديد وفي كل يوم يتغير نظام ام على الراحة عام فهي ممتازة وان شاء الله تستمر في تميز

وما اعلى السعودين فما شاء الله كثير تقريبا وصلوا الان 80 طالب
    واما على اليهود فههم هنا مسالمين ولا عندهم عنصرية وبالعكس فيهم الحبوب (لكن لاتامن من شعب الغدار)

والله ياخوووك على لغة قبل بي ام سي (السنة التحظيرية) مو مطلووووب وراح تطور لغتك اصل من تدخخل الجامعة

ووبي يسهل عليك اخوك حسن الاحمد من دبرتسن
    7 "
  3. شكرا جزيلا أخي . . .
    بصراحة زي ما توقعت ان الشفوي يعتمد على حب الأستاذ للطالب و فيه ظلم كبير إن شاء تتحسن الأوضاع على هالسنة ..
    أنا سؤالي عن اللغة ما له علاقة بالجامعة بل بالطالب يعني إذا مثلا طالب مستواه 75 في التوفل يمكن يعدي في السنة التحضيرية ؟؟؟ بس بصراحة مشكور ما قصرت
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله ..
    أثناء بحثي في النت وجدت منتدى امريكي و كانوا يتكلموا عن جامعة دبرسن و انها سيئة لأبعد الحدود و لا تخرج أطباء و حتى شهادتها غير معترف بها في امريكا يعني لو بتكمل دراستك بأمريكا ما في أمل يقبلوك ؟؟؟؟
    7 "
  5. عندما صنفت امريكا الدول للطب كانت المجر من ضمن المصنفين بعد روسيا
    سؤالي لك
    طلاب من امريكا وهولندا واسرتليا وكندا حولو على المجر وتقولو انو مو معترف فيها ؟؟؟؟؟؟؟
    ادخل الموقع حتشوف ناس من كندا واسرتاليا وغيره من الدول تدرس فيها الطب ومو معترف فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟
    البعض يقول شفوي صعب ومن هذا الكلام تاكدت بنفسي لقيتو قليل وبسيط ويدا زي ما قال اخونا ترووك من السمستر الثاني سنه اولى يعني تكون تمكنت من اللغه
    اوكي تقول انو صعب روح لبقية الدول وشوف كيف انظمتها وقتها حتقول ياليتني جلست في المجر
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. وبالنسبه للدكاتره يرسبوك ولا ينجحوك هذا شيء معروف من زمان جدي فصفص هنا في جامعة الملك عزوز بصير الشيء هذا دكتور حبك نجحك دكتور مو طايقك رسبك
    لازم البعض منى يتعلم كيف يكون محبوب وين مكان
    اسرتليا = استراليا ا اخطء مطبعيه
    7 "
  7. شوفي يا بنتي <--- احم احم

اسئلي عن كل جامعة بالتفصيل و استخيري ربك في النهاية لكن اللي اقوله انا ليكي انك تخاطبي وحده من جامعات امريكا و تقولي لهم انك لو حصلتي ع بكالوريس طب من دبرتسن هل توافقون انكم تدخلوني ماستر . ع العموم مستوى جامعات المجر افضل من السعودية و في طلاب سعوديين مخلصين بكالوريس طب من السعودية و قابلينهم يدرسوا زماله في امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.