الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

** أين طلاب المجر؟؟؟؟؟ بس ثمانية طلاب فقط !!!!

** أين طلاب المجر؟؟؟؟؟ بس ثمانية طلاب فقط !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو مبارك
    أبو مبارك

مبتعث مجتهد Senior Member

أبو مبارك مصر

أبو مبارك , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طب بشري , بجامعة Alexandria Faculty of Medicine
    • Alexandria Faculty of Medicine
    • طب بشري
    • ذكر
    • Alexandria, Alexandria
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

February 28th, 2009, 09:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,

كيف حال الجميع مع أجواء الفيزاااااا ...

طبعا هذا المنتدى بفضل الله أولا ثم بفضله هو حلقة اتصالنا وتواصلنا معا....

فلا توجد اي وسلية اخرى . و الاحظ ان المشاركين فقط قرابت سبعة او ثمانية اشخاص فقط ....

فإين الطلاب الباقين 22 طالب ما لهم اي وجود في المنتدى وهو كما ذكرت هو حلقة الاتصال....

نحن الان في أوقات التي لابد ان نتواصل بها . فاااااصدار اوامر الاركاب بالنسبة لي غدا و الزملاء بعد غدا و البعض ما يدري متى !! (( ولكن لا حياة لمن تنادي))

يعني لا قدر الله بيصير فيه اختلافات في المواعيد في الرحلات . وهذا لعدمتواصلنا معا لتحديد متى تاريخ الرحلة ؟؟؟؟

فمن المفترض ان تذهب الاغلبية على طائرة لكي يتم الاستقبال من الملحقية ويتم كل شيء بإذن الله على الوجه المفترض......

انا ان شاء الله غدا راح اخلص امر الاركاب و اشوف كيف الاجراءات وان طلبو تحديد مني تحديد رحلتي سأختار الاسبوع ليس هذا بل القادم لكي يخلص الشباب الاجراءات.>>>
    طبعا هذا كلام مبدئي ؟؟؟

**يا شباب الى معارض كلامي الرجاااااااااااء ان يطرح فكره او اسلوب امثل نتبعه ,’,’,’,’,
  2. متطلبات اصدار قرار الابتعاث :

1- صورة من قبول الجامعة. 2- صورة الجواز + صورة التأشيرة ( الفيزا). 3- صورة من بطاقة الاحوال او صورة دفتر العائلة للطالبة.
    4- صورة شهادة الثانوية + صورة شهادة القدرات + صورة شهادة التحصيلي لطلاب الثانوي.
    9- تعبئة الاستمارة المعدة لاصدار قرار الابتعاث. تحت هذا الرابط

http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Forms/...10-11-2008.pdf

متطلبات امر الاركاب : هي نوعين :

1- يصدر امر الاركاب مع قرار الابتعاث , ويكون امر الاركاب في اسفل القرار . سئلت عنه الموظف فقال حصل 5000 طالب ويمكن يصير لك ايضا ويمكن لا . >>> بكره اشوف القرار.

2- تذهب الى ادارة المزانية داخل مبنى البعثات(او الوزارة القديمة) وتحضر معك :
    صورة من قرار الابتعاث صورة من الجواز والتاشيره تعبية نموذج امر الاركاب صورة من بطاقة الاحوال تتجه الي ادارة الميزانية يصدر لك امر الاركاب وانت واقف .
    نموذج امر الاركاب تحت هذا الرابط :

http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Forms/...ts/form-s1.doc
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------
    -- نرجو التنسيق بينكم والدكتور هذال العتيبي بوزارة التعليم العالي لكي تصل وانت وباقي الطلبة مع بعض في يوم واحد ورحلة واحدة لو أمكن........ طبعا هذه من بابكر...
    ---------------------------------------
    بكره ان شاء الله نشوف هذال العتيبي وايش الى في يده.
    7 "
  3. ابو مبارك
    انا عن نفسي فيزتي لسى ماوصلت
    ويمكن الاربعاء القدم ويمكن لا
    الله أعلم
    بس ياريت لو أحد في الرياض يسأل السفاره تقريبا متى توصل باقى الفيز<< تقريباً
    وعلى اساسه نحجز حتى لو بعدها بيوم عشان نضمن نكون كلنا مع بعض
    7 "
  4. السلام عليكم
    بالنسبه للفيزا......انا كلمت السفاره اليوم و قالوا انو في فيز طلعت يوم السبت و فيه كثير راح تطلع يوم الاثنين و انا مع اللي يوم الاثنين......
    اما انا ما راح اخذها او اقدم عالقرار الا يوم الاربعاء اذا لحقت او السبت....
    alo0o0o0ol امر الاركاب هوتقريبا التذكره و السفر موعده و رقم الرحله وكذا...
    7 "
  5. هلا يا ابو مباارك انا هنا معاكم ان شالله الى بلاد الجبن<<هنقاريا

ولكن اانا على اتصال هاتفي ومتواصل بحمودي على ويقلي اخر الاخبار عشات النت عندي مو شي ولكن انا قد حطيت كم وموضوع على المنتدى ارجو انكم استفتو منها ولو اغلبها كانت اساله

وتقبل مررروررررري
    7 "
  6. alo0o0o0ol امر الاركاب : يحجز فيه تاريخ وموعد الرحلة ( التذاكر).

bero0o ان شاء الله يكون الاربعاء القادم <<< خليك مع تواصل مع السفارة اتصلي باستمرار.

بحوصي : الله يكون في عونك.

د. هيمو هلا والله ويا مرحبا الحمد لله على السلامة معنا على ام الجبن .... ايش صار على فيزتك عسى خلصت. مع حمودي.

معقوله في ناس متأخرين في التقديم على الفيزا على ان حنا من الطلاب المتأخر بالدراسة مقارنه بدول الاخرى كان فيه وقت كبير فارغ قبل القبول>>> بالتوفيق ان شاء والله يكون في عونكم جميعا.

اليوم ان شاء الله ابشوف ايش يصير معي في الوزارة.
    7 "
  7. السلام عليكم

تم تحديد الرحلة بعد الافاق مع الدكتور هذال والرحلة ستكون

يوم السبت الساعه 1 الصباح والحضور بيكون الساعه 10 الجمعة للمطار

والاقلاع الساعه 1 الصباح والوصول لبودابست بيكون الساعه 11:50 دقيقه

الرحلة طبعا على الخطوط الفرنسية

يعني

جدة باريس باريس بودابست

وان شا الله الكل يكون مخلص على تاريخ 14/3/2009

يعني لموعد حلو مررررررررررررره

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.