الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص طب الطوارئ للبنات ؟؟

استفسار بخصوص طب الطوارئ للبنات ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HaDoOoLaH
    HaDoOoLaH

مبتعث جديد New Member

HaDoOoLaH غير معرف

HaDoOoLaH , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • قريبا
    • أنثى
    • قريبا, قريبا
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

December 16th, 2009, 06:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يا اخوان ويا اخوات عندي استفسار بخصوص تخصص طب الطوارئ

انا ادرس في كلية الغد الدولية التابعة للأكادمية الدولية للعلوم الصحية بجدة يعطو شهادات بكالوريوس

ولما جيت اسجل كنت حاطة في بالي تمريض على اساس انه انا عارفة كل شي عنه

بس قالتلي وحدة من الاداريات عندنا تخصص جديد اسمه طب الطوارئ وهو تخصص جدا مطلوب

بس انا ترددت ورفضت على اساس انه انا ما اعرف عنه شي

وبعد فترة سمعت انه ممكن لما اخلص بكالوريوس طب الطوارئ عندهم ادرس لمدة سنتين او ثلاثة واصير طبيبة عامة

هل الكلام هذا صحيح؟؟

وهل في وظايف للبنات في هذا المجال ولا ندرس خمسة سنين ونتعب وفي النهاية يقولو مافي للبنات ؟؟

ارجوكم يا اخوان انا محتارة ومحتاجة مشورتكم

انا مايهمني التعب قد مايهمني مستقبل الوظيفة اللي ابغاها ..

تحيــــــاتي لكم :

HaDoOoLaH
  2. وآلله يآ أختي ، آلمجآل آلطبي له مجآل غير محدود .. وآتوقع أنه طب آلطوآرئ مستقبله جيد .. لآن هيئة آلهلآل آلآحمر آلسعودي قدمت برنآمج أبتعآث لطب آلطوآرئ ..
    وبآلنسبة أنك تكملين سنتين وتكونين طبيبة عآمة هذي مآدري عنهآ .. بس فيه بجآمعة آلملك سعود بن عبدآلعزيز للعلوم آلصحية درآسه لمدة 3 سنوآت وتكونين طبيبة عآمة ويقبلون آلمتخرجين من :

كلية آلعلوم آلطبية آلتطبيقية
    كلية آلعلوم
    كلية آلصيدلة
    كلية آلطب آلبيطري
    وأكيد أن طب آلطوآرئ تبع كلية آلعلوم آلطبية آلتطبيقية
    بآلتوفيق أختي

تحيآتي

"
    7 "
  3. سلام يا هدول انا مسجل في كلية الغد بجده والله كويسه بالنسبه للدراسه وارشحلك تخصص طب طؤاري لاني انا تخصصي طب طؤاري وبصراحه المجال جديد ومطلوب وبالنسبه للدراسه بره السعوديه صعب الواحد يتحصل على تخصص طب الطؤاري والله يوفقك ان شاء الله والتخصص مطلوب بالنسبه للبنات مطلوب للصحه اكثر من الاولاد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moOorey
    سلام يا هدول انا مسجل في كلية الغد بجده والله كويسه بالنسبه للدراسه وارشحلك تخصص طب طؤاري لاني انا تخصصي طب طؤاري وبصراحه المجال جديد ومطلوب وبالنسبه للدراسه بره السعوديه صعب الواحد يتحصل على تخصص طب الطؤاري والله يوفقك ان شاء الله والتخصص مطلوب بالنسبه للبنات مطلوب للصحه اكثر من الاولاد
    السلام عليكم موري حبيت اسالك كيف سجلتي في كلية الغد و كيف اخترتي تخصص طب الطوارئ لاني لمن جيت ابا اسجل عن طريق الموقع ما طلعلي تخصص طب الطوارئ و حبيت اسالك هل الكلية بفلوس او منح و اي نظامها بضبط لاني مراا حابة ادخل التخصص دا دورت عنو كتير بس ما لقاتو و مرا تفاجئة انك بتقولي انك طب طوارئ و في جدة بليييز دري علي في اقرب وقت اذا ممكن و مرا شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.