الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا محتار وابي مساعدتكم ... pleez ...

مساعدة انا محتار وابي مساعدتكم ... pleez ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشتاق لك
    مشتاق لك

مبتعث جديد New Member

مشتاق لك الولايات المتحدة الأمريكية

مشتاق لك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة طالب
    • طالب
    • علمي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 2nd, 2010, 02:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اول شي اشكل كل من في هذا المنتدى الرائع والي استفت منه كثيييير

وانا ما ودي اطوول عليكم وعندي كم استفسار وحاب انكم تساعدون

اولا: انا طالب بثالث ثانوي ونسبتي 98% ،، وقياس 74>> الحمد لله ع كل شي

ثانيا : انا حاب اكمل دراستي في مجال الهندسه (هندسه كهربائيه ) بس محتار
    اكمل الدراسه بالجامعتنا ولا اقدم على الابتعاث واطلع ادرس برا

وانا ابي رايكم ومشورتكم ..

وعلى فكره انا في الانجليزي ما اعرف شي مره

فاليت من له تجربه انه ما يبخل علي وانا ممنون لكم
    .... واسف على الاطاله ....
  2. والله شوف يالغالي انا راح اقولك الصراحه

اولا اذا انت عندك واسطة ولو بسيطة في الوزارة هذا شي حلو فكر في امريكا او المانيا او حتى كندا اوكي اذا ماتعرف احد او امورك مامشت في الوزارة لاتضيع نفسك <<< زيي انا انتبه تغلط

ادرس داخل المملكة وبمانك تبي هندسة شوف جامعه الملك عبدالله الجديدة اللي في جدة مرررة حلوة ونسبتك ماشاء الله رائعه الله يوفقك اذا عاد ماصارلك نصيب فيها فبه الف حل وحل ادخل جامعه في المنطقة اللي انت فيها وادرس سنه تحضيريه وادخل التخصص اللي تبيه نصيحة اخو لاتضيع مشيتك وكشية الحمامة اوكي ولاتضيع نفسك ولاتستسلم وتصير ضحية تفكير وتاخذ من هذا راي ومن فلان راي
    لا حط براسك هدف واشتغل علية
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. التخصص رائع وله مستقبل ويبي له كرف ..احسنت الاختيار وهذه بداية المشـوار
    اذا حصلت لك فرصه الدراسه في البلد بجامعه كويسة كجامعة الملك فهد للبترول والمعادن مثلاً ,, فلاتفوت هالفرصـه ,,
    وان كانت تجربة الغربه ممتعه,فبرأيي انك تثبت رجلك وتاخذ شهاده اولاً وبعدين اذا حبيت تاخذ بعثه ماجستير تخلي شهادتك اقوى..
    بالنسبه للانجليزي فانت تقدر تطور من نفسك ,..ومع الدراسه الواحد تتقوى لغته الردي ,,يعني ماتحتاج تدرس برا مشان تقوي اللغه ..بالتـوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله معاي
    والله شوف يالغالي انا راح اقولك الصراحه

اولا اذا انت عندك واسطة ولو بسيطة في الوزارة هذا شي حلو فكر في امريكا او المانيا او حتى كندا اوكي اذا ماتعرف احد او امورك مامشت في الوزارة لاتضيع نفسك <<< زيي انا انتبه تغلط

ادرس داخل المملكة وبمانك تبي هندسة شوف جامعه الملك عبدالله الجديدة اللي في جدة مرررة حلوة ونسبتك ماشاء الله رائعه الله يوفقك اذا عاد ماصارلك نصيب فيها فبه الف حل وحل ادخل جامعه في المنطقة اللي انت فيها وادرس سنه تحضيريه وادخل التخصص اللي تبيه نصيحة اخو لاتضيع مشيتك وكشية الحمامة اوكي ولاتضيع نفسك ولاتستسلم وتصير ضحية تفكير وتاخذ من هذا راي ومن فلان راي
    لا حط براسك هدف واشتغل علية
    اتمنى اني افدتك
    الله يعطيك العافيه ما قصرت والله افتنى كثيرا والله يجزاك بالخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rabab
    التخصص رائع وله مستقبل ويبي له كرف ..احسنت الاختيار وهذه بداية المشـوار
    اذا حصلت لك فرصه الدراسه في البلد بجامعه كويسة كجامعة الملك فهد للبترول والمعادن مثلاً ,, فلاتفوت هالفرصـه ,,
    وان كانت تجربة الغربه ممتعه,فبرأيي انك تثبت رجلك وتاخذ شهاده اولاً وبعدين اذا حبيت تاخذ بعثه ماجستير تخلي شهادتك اقوى..
    بالنسبه للانجليزي فانت تقدر تطور من نفسك ,..ومع الدراسه الواحد تتقوى لغته الردي ,,يعني ماتحتاج تدرس برا مشان تقوي اللغه ..بالتـوفيق
    الله يعطيك العافيه .. والله يوفك

يعني رايك اني ادرس بكلوريس في جامعه الملك فهد او الملك سعود ... مثلاً ثم اخذ بعثه واكمل ماجستر...؟؟؟

انتضر ردك بفارغ الصبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.