الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا ان تشيروا علي بما يناسب

ارجوا ان تشيروا علي بما يناسب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sunsetغروب الشمس
    sunsetغروب الشمس

مبتعث مستجد Freshman Member

sunsetغروب الشمس السعودية

sunsetغروب الشمس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة ...
    • ...
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • ...., لا يوجد
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

July 18th, 2010, 06:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا خريجة ادب انجليزي وحابه اكمل ماستر ان شاء الله بس محتاره ومو عارفه ايش اختار من التخصصات اتمنى تعطوني ارائكم ولو في حد يدرس ماستر تقنيات تعليم او اداره او طرق تدريس ياريت تكلموني عن هذي التخصصات.
    شكرا جزيلا وجزاكم الله خير على هذا الموقع الرائع
    سلام
  2. أختي غروب الشمس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا تخصصي إدارة أعمال، اذا عندك اي اسئلة معينة تفضلي

طبعاً اكيد راح اقووول لك ان التخصص ممتاز ورائع لانه تخصصي ولكن انتي ما هي رغباتك وميولك؟

تقبلي احترامي
    بدر
    7 "
  3. اهلين اخوي بدر
    شكرا على مرورك
    حابه اسألك في اي جامعه تدرس ؟
    انا حابه اكمل بجامعة الملك عبد العزيز او الملك سعود والتخصصات عندهم محدوده جدا بس كمان مو عارفه ايش اختار انا احب التخصصات العمليه اكثر .
    كم سنه الماجستير تبعك وايش الكورسات الي تدرسها وهل هو منتهي ببحث والا رساله
    شكرا واسفه على الاطاله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunsetغروب الشمس
    اهلين اخوي بدر
    شكرا على مرورك
    حابه اسألك في اي جامعه تدرس ؟
    انا حابه اكمل بجامعة الملك عبد العزيز او الملك سعود والتخصصات عندهم محدوده جدا بس كمان مو عارفه ايش اختار انا احب التخصصات العمليه اكثر .
    كم سنه الماجستير تبعك وايش الكورسات الي تدرسها وهل هو منتهي ببحث والا رساله
    شكرا واسفه على الاطاله
    مرحبا أختي غروب الشمس

لم ابدأ دراستي الى الآن.

انا سوف اتحدث ماجستير ادارة اعمال MBA في الجامعتين:

طبعاً، انا افضل جامعة الملك سعود، لماذا؟ لان سمعتها افضل في سوق العمل من جامعة الملك عبدالعزيز.

جامعة الملك سعود، عندهم برنامجين
    البرنامج الاول: MBA
    وهذا يدرس باللغة الانجليزية ومدته 3 سنوات وهو مجاني ويصرفون لك مكأفاة وفي نهاية الثلاث سنوات هناك اختبار شامل، وهذا لا يعجبني لان مصمم البرنامج عايش في العصر الحجري، معظم دول العالم الماجستير سنة ونصف الى سنتين وبدون اختبار شامل، طبعا لا يوجد رسالة.

البرنامج الثاني: ماجستر الاعمال الموازي
    وهذا يدرس باللغة العربية وصعب جداً القبول فيه لانهم يقبلون عدد قليل وأيضاً رسوم الدراسة في حدود 140 ألف ويطلبون انك تختبري القدرات للجامعيين. والدوام مسائي اعتقد من 6-9 ،3-4 ايام في الاسبوع ولا يوجد رسالة.

أما MBA في جامعة الملك عبدالعزيز، فعذراً لا أعلم عنه شيء.

ملاحظة:
    سواء في جامعة الملك سعود او الملك عبدالعزيز، لن يقبلولك في غير إدارة الأعمال او ادارة عامة ولكن اذا تقولين ادرس خارج السعودية ممكن لان الفرص تكون اكبر.

لابد ان تدرسي مواد تكميلية لان تخصصك أدب انجليزي.

لم ابدأ دراسة الماجستير ولكن سوف أدرس ماجستير تسويق امتداداً لتخصصي في مرحلة البكالوريس وهو عبارة عن 30 ساعة وبدون رسالة، اكيد بيكون فيه بحوث قصيرة.

في انتظار باقي اسالتك اخت الكريمة

تقبلي احترامي
    7 "

5. لم ابدأ دراستي الى الآن.

انا سوف اتحدث ماجستير ادارة اعمال MBA في الجامعتين:

طبعاً، انا افضل جامعة الملك سعود، لماذا؟ لان سمعتها افضل في سوق العمل من جامعة الملك عبدالعزيز.

جامعة الملك سعود، عندهم برنامجين
    البرنامج الاول: MBA
    وهذا يدرس باللغة الانجليزية ومدته 3 سنوات وهو مجاني ويصرفون لك مكأفاة وفي نهاية الثلاث سنوات هناك اختبار شامل، وهذا لا يعجبني لان مصمم البرنامج عايش في العصر الحجري، معظم دول العالم الماجستير سنة ونصف الى سنتين وبدون اختبار شامل، طبعا لا يوجد رسالة. المده طويله 3 سنوات مررررره كثير وكمان اختبار في الاخر ليش كل هذا التعقيد نظام فاشل بجد

البرنامج الثاني: ماجستر الاعمال الموازي
    وهذا يدرس باللغة العربية وصعب جداً القبول فيه لانهم يقبلون عدد قليل وأيضاً رسوم الدراسة في حدود 140 ألف ويطلبون انك تختبري القدرات للجامعيين. والدوام مسائي اعتقد من 6-9 ،3-4 ايام في الاسبوع ولا يوجد رسالة.
    140 الف ليش انا بشتري بيت والا سيارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أما MBA في جامعة الملك عبدالعزيز، فعذراً لا أعلم عنه شيء.

ملاحظة:
    سواء في جامعة الملك سعود او الملك عبدالعزيز، لن يقبلولك في غير إدارة الأعمال او ادارة عامة ولكن اذا تقولين ادرس خارج السعودية ممكن لان الفرص تكون اكبر.

لابد ان تدرسي مواد تكميلية لان تخصصك أدب انجليزي. الظاهر ادارة عامة افضل لي رح اقرأ عنها اكثر واشوف.

لم ابدأ دراسة الماجستير ولكن سوف أدرس ماجستير تسويق امتداداً لتخصصي في مرحلة البكالوريس وهو عبارة عن 30 ساعة وبدون رسالة، اكيد بيكون فيه بحوث قصيرة. بالتوفيق يارب الله يسهل لك وينور لك دربك .

في انتظار باقي اسالتك اخت الكريمة شكرا جزيلا كفيت ووفيت . بس ما نستغني عن معلوماتك في المستقبل .

بالتوفيق
    سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.