الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار آخر سنة في الثانوي والطريق مجهول

استفسار آخر سنة في الثانوي والطريق مجهول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سليمان الحمدي
    سليمان الحمدي

مبتعث جديد New Member

سليمان الحمدي السعودية

سليمان الحمدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Technical , بجامعة .......
    • .......
    • Technical
    • ذكر
    • ............, ..............
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 06:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا هذة السنة آخر سنة لي بالثانوي بإذن الله

لاكن طريقي مجهول بالتخصص والجامعة

أرجوا منكم المساعدة في إيجاد تخصص مناسب لي
    أنا أفضل تخصصات التكنلوجيا

هذا على التخصصات

لاكن الجامعات ماهي أفضلهن

سواء داخل السعودية أوخارجها

مثل جامعة ستانفورد بأمريكا

وما رأيكم بجامعة Istanbul Technical University
    بتركيا

وإذا الإبتعاث هو خياري فماهي خطواته
    وكيف أطور اللغة عندي لأن مستواي اللغوي لايتجاوز 40% للإنجليزي

أريد مشورتكم وخبرتكم
    جزاكم الله خير

2. مرحبا أخي أول شي أنت بتحدد ميولك وتخصصك مانقدر نحدد لك أنت في أية بتشووف نفسك شاطر فيه فهمتني يعني حدده وبعدين الأخوان بيفهموك ..
    أنت على مايبدوا لي من كلامك إنك طالب أخر سنة إلك وتريد النصح والأرشاااد أخي أنت كيف مستوااك الدرااسي ؟؟ يعني شد حيلك لأن اذا حصلت على الدرجاات المطلووبة للأبتعاااث بتقدر تتبتعث بأذن الله واللغه على حسب الدولة إللي بترووح لها لانك أنت بكالوريس ..
    أخوي بتقدر تطوور لغتك بالمعاااهد أو تخاالط أناس بعرفوا يتكلموا يعني وأنا أنصحك تخااالط لأجل تسهل علييك أكثر وأكثررر..
    أما بالنسبة للجامعات أخوي أعذرني ماأقدر افيدك بشي إن شاء الله الاخواو إللي بيعروفوها يفيدوونك..وأنصحك بالبعثة بس أنت حاول تجيب الدرجات المطلووبة وخلاص...
    أروجو أني قد أوضحت القليل وليس الكثيررروشكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيتي البعثه
    مرحبا أخي أول شي أنت بتحدد ميولك وتخصصك مانقدر نحدد لك أنت في أية بتشووف نفسك شاطر فيه فهمتني يعني حدده وبعدين الأخوان بيفهموك ..
    أنت على مايبدوا لي من كلامك إنك طالب أخر سنة إلك وتريد النصح والأرشاااد أخي أنت كيف مستوااك الدرااسي ؟؟ يعني شد حيلك لأن اذا حصلت على الدرجاات المطلووبة للأبتعاااث بتقدر تتبتعث بأذن الله واللغه على حسب الدولة إللي بترووح لها لانك أنت بكالوريس ..
    أخوي بتقدر تطوور لغتك بالمعاااهد أو تخاالط أناس بعرفوا يتكلموا يعني وأنا أنصحك تخااالط لأجل تسهل علييك أكثر وأكثررر..
    أما بالنسبة للجامعات أخوي أعذرني ماأقدر افيدك بشي إن شاء الله الاخواو إللي بيعروفوها يفيدوونك..وأنصحك بالبعثة بس أنت حاول تجيب الدرجات المطلووبة وخلاص...
    أروجو أني قد أوضحت القليل وليس الكثيررروشكرا لك

أولا أشكرك على ردك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيتي البعثه
    مرحبا أخي أول شي أنت بتحدد ميولك وتخصصك مانقدر نحدد لك أنت في أية بتشووف نفسك شاطر فيه فهمتني يعني حدده وبعدين الأخوان بيفهموك ..
    صحيح أنا ميولي للحاسب والإتصلات والشبكات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيتي البعثه

أنت على مايبدوا لي من كلامك إنك طالب أخر سنة إلك وتريد النصح والأرشاااد أخي أنت كيف مستوااك الدرااسي ؟؟ يعني شد حيلك لأن اذا حصلت على الدرجاات المطلووبة للأبتعاااث بتقدر تبتعث بأذن الله واللغه على حسب الدولة إللي بترووح لها لانك أنت بكالوريس ..

هذة آخر سنة بإذن الله أريد النصح والإرشاد هل أبقى في السعودية أما أبتعث خارجها
    7 "
  4. أهلا أخووووي العفو أنا انصحك بالأبتعاااااااااااث طبعا وتري كل الموجودين بنصحوك فية ولكن لازم يكون مستواك حلو من شان تقدر تقدم على البعثة وتخصصك حلو ماشاء الله وأنا أنصحك برا تدرسة أحسن لك يعني دول شرق اسيا به التخصص جدا رائعه هذا رائي وأي سؤال تفضل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيتي البعثه
    أهلا أخووووي العفو أنا انصحك بالأبتعاااااااااااث طبعا وتري كل الموجودين بنصحوك فية ولكن لازم يكون مستواك حلو من شان تقدر تقدم على البعثة وتخصصك حلو ماشاء الله وأنا أنصحك برا تدرسة أحسن لك يعني دول شرق اسيا به التخصص جدا رائعه هذا رائي وأي سؤال تفضل
    جزاك الله خير على الرد والإهتمام

لاكن عندي سؤال عن الدراسة في دول شرق آسيا هل هي جيدة وماهي الجامعات المتميزة
    وكيف العيش فيها وسكانها
    7 "
  6. أهلا أخوووي بما أن تخصصك في الألكترونيات (الحاسب)يعني بنصحك باليابان جدا رااائعه والدرااسة فيها كمااان أحلي وأحلي والعيش فيها كل الاحتررررام وسكانها عاد مايحتاج أووصف لك اليابان بس أخوي بما إنك بكالوريس أول شي طبعا معهد للغة للدولة إللي بتروح لها فمثلا اليابان لازم تتعلم اللغة اليابانية الصين اللغة الصينية فهمت علي بعد ماتتخرج من المعهد بعدها بتحدد الجامعه إللي تبي وجامعات جدا عاالمية ....بس عاد محد طلع اليابان وهو عاارف اللغة يعني أكييد بتتعلمها وأنت طالع تدرس بس أنصحك شد حيلك يالثانوي وجيب معدل عالي وماتنسي القدرات والتحصيلي كمااان وربي يوفقك إن شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيتي البعثه
    أهلا أخوووي بما أن تخصصك في الألكترونيات (الحاسب)يعني بنصحك باليابان جدا رااائعه والدرااسة فيها كمااان أحلي وأحلي والعيش فيها كل الاحتررررام وسكانها عاد مايحتاج أووصف لك اليابان بس أخوي بما إنك بكالوريس أول شي طبعا معهد للغة للدولة إللي بتروح لها فمثلا اليابان لازم تتعلم اللغة اليابانية الصين اللغة الصينية فهمت علي بعد ماتتخرج من المعهد بعدها بتحدد الجامعه إللي تبي وجامعات جدا عاالمية ....بس عاد محد طلع اليابان وهو عاارف اللغة يعني أكييد بتتعلمها وأنت طالع تدرس بس أنصحك شد حيلك يالثانوي وجيب معدل عالي وماتنسي القدرات والتحصيلي كمااان وربي يوفقك إن شاء الله
    اليابان ماكنت حاطها في راسي أبد وثانيا لغتهم صعبة الواحد يدوب يتعلم الإنجليزي فكيف بالياباني

على العموم شكرا على الرد وننتظر الأخوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.