الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم..& ارجو الدخوول

استفسار مهم..& ارجو الدخوول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريج الكلية التقنية
    خريج الكلية التقنية

مبتعث جديد New Member

خريج الكلية التقنية السعودية

خريج الكلية التقنية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلــي ( شبكات ) , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • حاسب آلــي ( شبكات )
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 11th, 2011, 08:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

يا شباب انا قدر الله علي ودخلت الكلية التقنية قبل اربع سنوات(دبلوم تخصص حاسب آلي شبكات) رغم ان نسبتي الثانوية كانت جيد جداً .. ماعلينا

المهم انا تخرجت منها والنفسية زباله وانتو بكرامه لا وظيفة حصلت ولا قدرت اكمل بسبب ان الكلية التقنية اللي في الرياض يقولون انها مزحومة .. ( طبعاً ماتقدر اتكمل الا في الرياض لو انك في اقصى جنوب السعودية )

وانا دخلت مواقع الانترنت ولقيت انهم يمدحون انك تكمل في الكليات الخاصة اللي في القصيم مثل كلية القصيم الاهلية و كلية بريدة الاهلية وكلها معترف فيها من وزارة التعليم العالي ... ويقولون ان لها منحات داخلية اللي معدلة جيد جداً ..

السؤال هو : هل اقدر ادرس في هذي الكليات وادخل المنحة اللي على حساب الملك وبعد ماجيب البكالريوس ادخل في البعثة الخارجية ؟؟؟؟؟؟؟؟ او (ادرس على حسابي وبعد ما احصل على البكالريوس اسجل في الابتعاث الخارجي ) ..؟؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.