الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون اذا تعرف احد في وزارة التعليم العالي (المنح) والله محتاج مساعده

مساعدة تكفون اذا تعرف احد في وزارة التعليم العالي (المنح) والله محتاج مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية High Position
    High Position

مبتعث جديد New Member

High Position السعودية

High Position , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة جامعة الامير محمد ان شاء الله
    • جامعة الامير محمد ان شاء الله
    • هندسه
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 31st, 2011, 09:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اريد ان اطيل عليكم ,, لكن والله عندي سؤال الي بيساعدني راح يكون جميل ماراح انسساه ماحييت .؟

شباب انا خريج قبل 3 سنوات والمنحه الداخليه ذاكرين بشروطهم انه لازم اقل شي قبل عامين ؟

انا شباب قالو لي مالك الا الوزاره (وزارة التعليم العالي) انا عندي استعداد اقابل وزير العليم العالي عادي بس ماني عارف كيف ؟ لاني ولله الحمد معدل تخرجي وقدراتي جميعها امتياز وتفوق

ولدي ظروووف والله صعبه وراح تكون في محل التقدير ؟

انا االي ابيه اذا احد منكم يعرف احد او رقم جواله او ايميله ويدري انه شخص متعاون تكفوون يعطيني اياه بالعام او الخاص لاني والله املي بعد الله بهذه المنحه لانه بدونها ماراح اقدر اكمل حلمي .؟

انا عادي اروح للرياض بس اهم شي اعرف اروح لمين او اقابل مين واعطيه اوراقي بس اني ما اعرف ارووح لمين بالوزاره وراسلت للوزير ونائبه بالايميل بس محد يرد..

ختامااا التقديم بكرا بيبدا انا خايف اقدم واغير سنة تخرجي بعدين يرفضوني راح انتظر ردوودكم وان شاء الله القى احد يساعدني بعدين ابقدم ,,

وشكرا جزيلا والله لايضيع اجر من ساعدني او لم يساعدني شكرا مرة اخرى
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.