الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة يا أهل الخير ^_^ و ما خاب من استشار

الفزعة يا أهل الخير ^_^ و ما خاب من استشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غزالة
    غزالة

مبتعث جديد New Member

غزالة السعودية

غزالة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبة بزنس , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالبة بزنس
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 31st, 2012, 09:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..

هذه اول مشاركة لي بالمنتدى واتمنى اللي عنده خبرة او يعرف احد يقرب له يفيدني بالمعلومات الكافية ..
    الموضوع وما فيه اني طالبة بزنس ما تخصصت للحين ، يعني درست مواد عامة في البزنس وهذا الترم اتخصص باذن الله
    السؤال اللي محيرني واحس نفسي محتارة جدا فيه تخصصين في بالي :
    - محاسبة
    - تمويل
    عندي ميووول لهم الاثنين لكن ما عندي معلومات عن ايش المطلوب في سوق العمل بالنسبة لنا احنا يالبنات ،، وكمان المحاسبة حابته بس لانه بالعربي التخصص فمحتارة اني اخليه اول رغبة او لا ، التمويل تخصص جديد وبالانجليزي وحلو لكن ما اعرف عن المستقبل الوظيفي للبنات اللي متخصصين فيه ..
    هذا استفساري باختصار واتمنى الافادة في اقرب وقت

شكرا *
  2. هنا المنتدى لايوجد فيه احد يتداول او يرد على موضوعك الافضل استشارة دكاترة القسم هم ادرى بسوق العمل ويرشدونك الى افضل التخصصات التي مطلوبة في السوق
    التمويل الصراحة اول مره اعرفه بس المحاسبة لو جبتي درجات ومعدل بتتوظفين ان شاء الله في احلى الوظائف
    7 "
  3. شكرا لك يا اسامة ، كنت احسب في المنتدى هنا فيه دكاترة يردون على الاسئلة ، عموما انا ما سالت هنا الا ابغا احد عنده خبرة ويفيدني عشان استفيد اكثر وبالنسبة لدكتوراتنا في الجامعة كلهم اجانب ومحد يعرف عن المطلوب في سوق العمل السعودي ..
    شكرا لك مرة ثاانية وجزاك الله خير
    وفي انتظاااار البقية *

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا لك يا اسامة ، كنت احسب في المنتدى هنا فيه دكاترة يردون على الاسئلة ، عموما انا ما سالت هنا الا ابغا احد عنده خبرة ويفيدني عشان استفيد اكثر وبالنسبة لدكتوراتنا في الجامعة كلهم اجانب ومحد يعرف عن المطلوب في سوق العمل السعودي ..
    شكرا لك مرة ثاانية وجزاك الله خير
    وفي انتظاااار البقية *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.