الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طموحي , حلمي الابتعاث ..

استفسار طموحي , حلمي الابتعاث ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lovely-111
    lovely-111

مبتعث جديد New Member

lovely-111 السعودية

lovely-111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة ......
    • ......
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, .....
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

September 30th, 2013, 12:17 AM

السلام عليكم

كيف حالكم شباب ..؟

ماودي اطول الهرجه وهي بسيطه

انا انسان عاقل فاهم محافظ , ومستواي الدراسي ممتاز .. عمري 17 سنه حاليا ادرس 2 ثانوي - علمي .. من صغري وانا افكر بالابتعاث افكر بالشهاده العالميه :d ولكن كنت احسبه شيء مستحيل شيء من الخيال ولكن بعد ماقريت عنه وبعد ما راجعت مواضيع تخص الابتعاث بمعدل وصل الى 3 ساعات اوا اكثر يوميا بديت احس ان بــ إمكاني تحقيق المستحيل .. ولكن اللي قريته وبصراحه شيء ماكان ايجابي بالنسبه لي وهو ان الابتعاث محدود عالتخصصات الطبيه ,, انا احب واميل للقانون و الحاسب .. وقريت عن الالتحاق بالبعثه , لكن اشوف ان الاغلب الدارسين على حسابهم يقولون ان الالتحاق يبيله واسطه ,, للعلم انا مستعد اطلع من 3 الى 5 اشهر على حسابي ..

ياليت لو تفيدوني بالقليل .. هل الالتحاق صعب ؟ هل ماقيل عنه حقيقه ؟ انه شغل واسطات وكذا .. ^^"

بالنسبه للي بيقول بدري وتوك صغير , انا ودي اضع اكثر من خيار امامي بعد الثانوي .. ولكن طموحي الشهاده الامريكيه او الكنديه :d

ويعلم الله اني اهدافي من الابتعاث الشهاده ومن ضمنها الدعوه للاسلام , واكيد بيحصل منها سياحه :d
  2. حياك الله اخوي

الابتعاث مايبي له واسطه خل واسطتك رب العالمين

تحضر قبول معهد وجامعه مع تخصص معترف فيها وغير متكدس
    ترفع اوراقك بعد اربع شهور وان شاء الله يجيبك الابتعاث
    المعامله تحتاج في الوزاه من شهر الى شهرين وفي ناس جاتهم بآسبوعين

وفالك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.