الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده وفقكم الله قبول لغه وامتحان في طب الاسنان بامريكا ؟

ارجو المساعده وفقكم الله قبول لغه وامتحان في طب الاسنان بامريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زارع الطيب
    زارع الطيب

مبتعث جديد New Member

زارع الطيب ألمانيا

زارع الطيب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى جراحة الفم/Oral Surgery , بجامعة مستشفى الشاريتيه
    • مستشفى الشاريتيه
    • جراحة الفم/Oral Surgery
    • ذكر
    • برلين, برلين
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 21st, 2009, 01:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء انا طالب انهيت مرحلة البكالوريس طب اسنان من القاهره والحمد لله انا في فتره الامتياز الى شهر 10 ان شاء الله علمت ان بامريكا لبد ان انتهي من التوفل ومن ثم امتحان المعروف لديهم nbde

الذي يتكون من جزئين ومن ثم التقديم للماجستير

اردت قبول لغه من معهد كابلن او اي معهد مشروط بالانتهاء من الامتحان اي قبول لغه وامتحان ومن ثم اذا انتهينا ان شاء الله ناتي لموضوع الجامعه بس اهم شي اردت المعهد والامتحان لكي اعمل ترقيه للبعثه وتحويلها لهناك

1_قبول لغه مع الامتحان الذي سوف اقدم له

كيف المجيء به

وفقكم الله
  2. اخي العزيز رامي وحاتم

الملحقيه ما تبي قبول لغه فقط ولا راح تتطلع فيه في موضوع ترقيه البعثه ولكن هي تبي قبول مشروط بشي

مثال لغه معه قبول هالامتحان او الدخول له عشان تضمن انه الطالب بيكمل وكمان لا اعتقد طالب طب

يذهب لقبول فقط لغه انا كنت افكر اذهب للغه ومن ثم في الوقت الذي اكون فيه هناك اختبر قالوا لي لا نعطيك

فقط لغه لبد يكون مشروط بختبار او قبول جامعه يعني لبد اللغه مع الامتحان

ارجو الحل

وفقكم الله
    7 "
  3. اخي رامي,

كلم الملحقية الثقافية الي عندكم واسالهم اذا ممكن يعطوك خطاب ضمان مالي للتقديم على معاهد اللغة والبرنامج التحضيري للـNBDE.

هذا اهم شي عند التقديم. اذا لم يوافقوا, ممكن تقدم كشف حساب بنكي بالمبلغ المطلوب من المعهد.

وعند الحصول على قبول للغة وللـNBDE,

يمكن وقتها تقديم القبول للمحلقية الثقافية (أنا طبعا أفترض انه المعلومات التي ذكرها الأخ زارع الطيب صحيحة)

على الموقع التالي تحصل البرنامح الخاص بالـNBDE لدى معهد كابلن:

http://www.kaplanmedical.com/nbde

بالتوفيق ان شالله لكما
    7 "
  4. اخواني زارع الطيب وحاتم
    انااليوم رحت الملحقية وقالوا جيب قبول لغة من معهد وراح نرسل اوراقك وانت تابعها بس ضمان مالي مانعطيك اذا تيي ضمان مالي راسل الملحقية الى في امريكاوهم يعطونك بماانك طالب مبتعث
    طيب كيف الحل الان واذاماردت عليه الملحقية في امريكا كم المبلغ المطلوب الى لازم يكون في الحساب ويادكتورحاتم قبول اللغة وش الاوراق او المستندات المطلوبة ولازم اسوي معادلة للشهادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.