الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص في الطب .. بس فين ارووح

تخصص في الطب .. بس فين ارووح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrmzizo
    mrmzizo

مبتعث جديد New Member

mrmzizo فرنسا

mrmzizo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الجزائر , مبتعث فى فرنسا , تخصصى طالب , بجامعة جامعه القاهره
    • جامعه القاهره
    • طالب
    • ذكر
    • مارسيليا, مارسيليا
    • الجزائر
    • Mar 2009
    المزيدl

May 14th, 2009, 01:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... في البدايه انا طبيب خريج من مصر .. واكملت فترة الامتياز في السعوديه ... وصراحة كنت ناوي اطلع على فرنسا لاكمال دراسة الماستر في تخصص جراحه العظام .. ولكن للأسف اترفظت الفيزا مع اني حاصل على 4 مستويات في اللغه الفرنسيه من ايام البكاليريوس .. وحاصل على قبول من معهد في فرنسا لاكمال اللغه طبعا ومن بعدها لاكمال الماجيستيير ....
    المهم وبعد طوول الانتظار اترفظت الفيزا وذلك لاسباب غير معروفه ....

قدر الله وماشاء فعل ... المهم اني فكرت ان اغير وجهة السفر وافكر في دوله تدرس باالغه الانجليزيه .. وذلك لسهوله الطب بالانجليزي وخاصة اني دارس الطب بالانجليزي .. ودحين عندي شويه اسئله اتمنى الاجابه عنها :

طبعا الدراسه راح تكوون على حسابي سواء من معهد للحصول على ايليت او توفل .. ومن بعدها الجامعه :

1- فين اقدر احصل على اكمال التخصص وتكون دوله اجراءاتها في الفيزا اسهل من
    فرنسا ( المعقده )

2- هل احصل في البدايه على قبول من المعهد واقدم بيه على الفيزا ... وبعدها ادور على الجامعه ؟

ياريت اللي يقدر يفيدني ولو بكلمه لايبخل على اخوكم والله اني قاعد في البيت حاليا لا شغل ولا مشغله ... بسبب فيزا فرنسا .... وشكرا للجميع
  2. مساء الخير .. فكرت بكندا؟

بحكم فيه جامعات تدرس باللغه الفرنسيه وتكون سهله عليك ..

بس التأشيره الكنديه أذا كانت امورك تمام بأقل من اسبوعين بعد الفحص الطبي تكون الفيزا معك..

وايش استفسار انا حاضره,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.