الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييييييييييييييييز ساعدوني الله يسعدكم

بليييييييييييييييييييز ساعدوني الله يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smile for us
    smile for us

مبتعث جديد New Member

smile for us غير معرف

smile for us , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ^_^ , بجامعة >>>>>>>>
    • >>>>>>>>
    • ^_^
    • أنثى
    • *******, {{{{{{}}}}}}}
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

June 25th, 2009, 02:23 AM

السلام عليكم..........كيفكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يسعدكم ساعدوني انا ابغى ابتعث في المرحله الخامسه انشاء الله بس مرررررررررره ما اعرف ايش اسوي:
    اولا: اذا طلبت بعثه وحصلت على القبووووووول الوزاره حترسلي الخطوات للتسجيل في الجامعه ولا لازم انا اسجل في الجامعه لحالي واسافر عالبلد.
    ثانيا: انا متخرجه من العام الماضي وحلمي ادخل طب بشري فابغى اعرف كم سنه ادرس طب بكالريوس وهل القبول في الجامعه سهل وايش احسن جامعه.؟
    ثالثا: انا سمعت انو في طب ب9 سنوات وفي اللي 6 او 5 سنوات اذا مافيها كلافه حطولي اسماء الجامعات وافضلهن وابغاها تكون جامعات معترفه وموثوقه؟؟
    رابعا: الطب في ماليزيا معترف بيها ولا لأ وكم سنه الدراسه فيها؟؟
    الله يسعدكم ردوووووووووووو علي لاني طفشت وانا استفسرررررررر بس طبعا ما زهقت لانو هدا حلمي وانا لازم اجري ورااااااااا
    معليش اني طولت علييييييييييييييييييكم بس اللي يرد علي حادعيلوووووووووووو بالسعاده والتوفيق الداااااااااائم
    بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييز ردو وساعدوووووووووووووووو اختكم في الله
    ودمتم لاخوانكم
  2. هلاوالله بدكتورة المستقبل ..

اوولا الله يووفقك حبيبتي ويسهل درربك ..بالنسبة لاسئلتك بجااوب عليها ع حسب معلوماتي المتواضعه ..
    نوا
    1_ لا مايحتااج تتعبي نفسك يالغلا الوزااره هي تديكي القبول واعتقد اذا جبتي القبووول بنفسك عااااادي يقبلوونه اذا كان من جامعة معترف فيها وغير موقفه .._ ماني متأكدة من ذا الكلام اكييد _

2_حبيبتي اولا اذا تبين تدررسين طب خارج الوطن العرربي فالطب يااخذ عاادة من 7 الى 8 سنوات لانك بتااخذي لغة اذا مااعندك شهادة انجليزي اقصد تووفل او ايلتس وبعدين فووندااشين و6 سنوات الى 5 سنوات طب بيطلع 8 الى 7 سنوات ..ونصيحة من اختك ومن خلال تجرربة مريره ..انسي موضوع ترووحي تدررسين الطب بامريكا كندا بريطانيا استرااليا لان اوولا شرووط تعجيزية ومقااعد محدودة جداا لكل الطلبة الاجانب وشوفي عااد كم الطلبة الاجانب الموجوديين من كم دولة ومقاابله ..والطب بذي الدول سنة لغة اذا ماعندك شهادة انجليزي 3 سنوات باحد العلوم احيا..كيمياء..وبعدين يشتررطوون معدل معين تجيبينه مااتوقع يقل عن 3 من 4 هذا اذا مو اكثر ..وبعدها تجررين اختبار طبي اسمه M-cat وبعدهاا مقاابله ومقااعد محدودة ..وفي دوول كثيرره وحلوة للطب عندك ايرلندا بلده عرريقه بالطب كثيير طلاب عررب يدرسون هناك بالكلية الملكية للجراحين _جامعة ترنتي _وجامعة كوورك ..بس يبيلك تشديين حيلك شووي ..واذا تبيين مقااعد مضمونه وعاادي عندك تتعلمين لغة ثاانية عندك دوول شرق اوروبا ( المجر-سلووفاكيا -هولندا-بوولندا-المانيا-التشييك-النمسا -رومانيا )هذي الدول المجر سلووفاكيا لازم تتعلمين لهجة البلد بس الدرااسه بالانجليزي مع كوورسات اللغة الام لانوا بالتطبيق مش الكل يعرف انجليزي وخصوصا صغار السن والعجاايز ..وعندك هوولندا مرره حلووة بالطب وفيها جامعتين معترفتينن غرووننجن ومااسترخيت وكلااهم تقرريبا نفس النظاام والفرق ماابينهم انو خروونجن في التصنيف العالمي تسبق ماسترخيت ..وطبعا لازم تتعليمن الللغة الهولندية للتعامل مع المرضى ..وهذول اللي بذكررهم الان مااعندي خبرة كاافيه عنهم ..عندك بوولندا اللي سمعت انو الدرااسة باللغة البوولندبة .. وفي عندك روومانيا وهذي الدراسة بلغة اهل البلد والسويد والتشييك والماانيا ..بس مثل مااقلت مااعندي خبررة عنهم بامكااااتك تفتحين موقع الوزارة وفيه معلومات عن متطلبات الطب بالسووويد والمانيا ..وانا بالنسبة لي اشووف حلووة الوااحد يتعلم لهجة جديدة يصير عنده لغة عير الانجليزية طبعا هذا يختلف من انسان لانسان وطموحه ..وهذا طبعا لاننا نبي ندررس الطب ع اصووله والمقااعد باذن الله مضمونه بالدول اللي ذكررتها واللي عندها عنها خلفية .. واللي يبي الحلوو يصبر ع مرره ..
    3_ يااقلبي مااعتدي خبرة من الطب بماليزيا ..اتمنى حد يجي هنا يجااوبك وبامكانك تعملي سيرش هنا بالمنتدى او قوقل وان شااء الله تلاقي معلوومه ..

الله يووفقك ويسعدك الى ماافيه الخير ..وطمنينا عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.