الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الصيدلة تندرج تحت الكيمياء

هل الصيدلة تندرج تحت الكيمياء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة في سيدني
    مبتعثة في سيدني

مبتعث جديد New Member

مبتعثة في سيدني غير معرف

مبتعثة في سيدني , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى صيدلة , بجامعة جامعة سيدني
    • جامعة سيدني
    • صيدلة
    • أنثى
    • سيدني, NSW
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 26th, 2009, 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي
    انا مبتعثة لدراسة الماجستير تخصص كيمياء وعندي رغبة في دراسة ماجستير صيدلة فهل الصيدلة تندرج تحت الكيمياء ام لا وفي حالة دراسة الصيدلة هل سيتم معادلتها كماجستير ام دبلوم00 ارجو الرد وشكراً
  2. شكراً اختي ReRo اتمنى لك التوفيق 000
    طبعاًالقبول الي حصلت علية طبعاً بعد ماقررت أن أغير التخصص هو ماجستير صيدلة وبعض الزميلات افادوني انة يجب أن ادرس دبلوم صيدلة قبل الماجستيرلأن التخصص اختلف عن البكالوريوس مع أنة الكيمياء داخل في الصيدلة 0000 ولذلك اناحيرانة 0
    7 "
  3. هلااا عزيزتى
    الكيمياء داخلة في الصيدلة؟؟؟ ايش تقصدي ؟؟؟ الكيمياء تعتبر احد المواد اللتى يدرسها طلاب الصيدلة ولكن ليست المادة الرئيسيه
    دبلوم صيدلة!! صخيح تحتاجي لأنه تنقصك مودا عشان تقدري تدخلي ماستر الصيدلة
    لكن لو جاكي قبول ماستر على طول والجامعه ماقالت لك خذي شي قبل ليش تاخذي !! هو فعلا شي غريب انها تدخلك على طول
    7 "
  4. الماجستير مو شرط يكون امتداد للبكالوريوس - الكيمياء والصيدلة تخصصين مختلفين مو داخلين تحت بعض - ولو ان الصيدلة يدرسون مواد كيمياء

بس عموماً ممكن تنقبلي صيدلة حتى لو ماكانت عندك خلفية كبيرة عنه . واذا الجامعة وافقت ماعندك مشكلة
    7 "
  5. فعلا اختى PINK كلامك صحيح هما تخصصين مختلفين انا كنت حابه اقول ان في الصيدلة ندرس قسم من اقسام الكيمياء وهو الكيمياء الطبية لذا لا تعتبر الكيمياء المادة الرئيسيه التى يدرسها طلاب الصيدلة

ويا عزيزتى مبتعثه بسيدنى ليش تطلبين قبول دبلوم !!! لو هم قبلوك ماستر على طول ليش انتى تدوري الدبلوم!!!

اعرف بنات تخصصهم مو صيدلة لما قدمو ماستر صيدلة الجامعه نفسها قالت لهم خذو الكورس الفلانى عشان المواد الي نافصتكم قبل الماستر,,,, لكن انتى قبولوكى ماستر فليش الحيرة وليش التاجيل!
    7 "
  6. مرحبا اختي ReRo
    انا طلبت من المعهد يجيب الدبلوم علشان أكمل المواد الي احتاجها في التخصص وكمان من أجل معادلة الشهادة الى ماجستير 000 لأنة اكيد عندك خبر للمواقف الي حصلت للخريجين لسنوات الماضية عندما تم معادلة شهاداتهم الى دبلوم عالي بدل الماجستير وذلك لأختلاف التخصص في الماجستير عن البكالوريوس00
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.