الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في الولايات المتحدة ( البورد الأمريكي )

الدراسة في الولايات المتحدة ( البورد الأمريكي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Fahd AlQahtani
    Dr.Star >>عفواً عزيزتي لكن لما افهم المقصود ... هل قبلتي بكالوريوس ولا ماستر ... او انها زمالة طبية في طب الاسنان . ومالتخصص الذي تردين التخصص فيه ..
    .
    انا انقبلت ماجستير طب اسنان شي طبيعي لاني مو دكتوره فمااقدر اختار زماله صح ؟
    لكن هنا بامريكا قبل دراسة الطب تدرسون احياء صح؟ انا دارسه احياء (ويمكن يشوفون ان في بعض المواد احتاج دراستها) وابي اكمل طب سواء طب اسنان او شي آخر
    لو ربي سهل لي ابي اتخصص في تقويم الاسنان
    لكن انا مو عارفه شسوي وايش اللي لازم اسويه بالخطوات انا عندي سجلي الاكاديمي بالانجليزي وموادي اللي درستها وهم يشوفون النقص صح كلامي ولالا؟ لكن لمين ارسل اوراقي؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور يا دكتور فهد على هدا الطرح المميز والرائع

هنا لدي بعض السئلة أتمنى أن أجد إجابة لها من قبلك.
    1-دكرت أن هناك خطط وجداول لإنهاء ال يو اس ام ال اي متوفرة في بعض المنتديات والمواقع، فهلا دللتني عليها؟ فأنا يبدأ البروجرام عندي في شهر مايو 2010؟ فمتى يكون أفضل وقت لأخد ستب ومن ثم ستب تو بشقيه؟
    2-لقد أشرت لأمر جميل جدا وهو وجود بلان بي إدا ما حالفني الحظ لدخول تخصص اكلينيكي فما صعوبة الحصول على تخصصات الدكتوراة مثل المناعة أو الكيمياء الحيوية الإكلينيكية؟ وهل توجد ممانعات من قبل الوزارة وبالدات اني مبتعث للزمالة؟

أقدم مرة أخرى إعجابي بقلمك
    7 "
  3. اهلاً بك sameeeer
    وشكراً على اطرائك ..
    بالنسبة للمواقع فهي كثيرة .. وارى ان افضلها منتدى prep4usmle.com وفيها تجارب الكثير ..
    اما لسؤالك الثاني فلا أعلم عن مدى صعوبة الحصول على القبول لكن نقلت تجربة اناس اخبروني بها.. كما ان هنالك مبتعثين من برنامج خادم الحرمين تم قبولهم في تخصصات اكاديمية .
    بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم د. فهد
    أولا مشكووور جدا على شغلك والله يحط لك كل حرف بميزان حسناتك يارب

بس بسألك أخوي , الحين أنا خريج طب أسنان وبخلص الإمتياز إنشالله بعد كم شهر . المهم الحين أنا طبعا بسجل في المرحلة الجايه من الإبتعاث لكن :
    1- أبي أعرف إذا في إجراآت أسوييها الحين تختصر علي الوقت لأنه الشباب جاتهم البعثه من زمان وقاعدين للحين حاطين يد على يد عشان روتين الفيزا وغيره .
    2- أنا حاط براسي أختص جراحة وجه وفكين بس سمعت إنه قبوله في بالزماله صعب , برأيك الوزاره متعاقده مع مستشفى عشان يسهل قبول السعوديين في جراحة الوجه والفكين مثلاً ؟
    3- كم أجيب أقل شيء في إمتحان ال NBDE عشان أنافس في زمالة جراحة الوجه والفكين
    4- لو لاسمح الله مية الف مره ما أنقبلت في أمريكا بنفس الإختصاص اللي أبيه , هل أقدر أستفيد من إمتحان ال NBDE اللي عملته , في التقديم على جامعات بره أمريكا زي أستراليا و كندا إيرلندا وحتى السعوديه ؟
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.