الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ردوا علي الله يسعدكم ...

بليز ردوا علي الله يسعدكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.ALBARAA
    Dr.ALBARAA

مبتعث جديد New Member

Dr.ALBARAA السعودية

Dr.ALBARAA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى CMMS , بجامعة ...
    • ...
    • CMMS
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 1st, 2009, 06:58 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اخواتي انا ابي اقدم طب بس المشكله محتار اقدم في اي دوله وبصراحه محتار بين ايرلندا وبين المجر وابي من جميع الطلاب وبالاخص طلاب الطب اي يجيبوا على اسئلتي :

1- ابي اعرف كم عدد سنوات الطب في الدولتين ؟؟

2- ايش ممبزات كل دوله وايش عيوبها ؟؟

3- هل الراتب يكفي في الشهر , وهل في تاخير في نزول الراتب ؟؟؟

والي عنده اي اضافه ياليت ما يبخل علي الله يسعدكم
  2. والله ما عندي اجوبه لاسألتك لاني نفس حالتك ..

لكن بالنسبه للدول اعتقد اني ابختار .. ايرلندا وبعدها هولندا وبعدها المانيا ..

طبعا حطيت ايرلندا وهولندا لان دراستهم بالانجليزي والطب اعتقد من المهم انك تدرسه بالانجليزي ..

بانتظار الخبراء بالرد على استفساراتك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن16
    والله ما عندي اجوبه لاسألتك لاني نفس حالتك ..

لكن بالنسبه للدول اعتقد اني ابختار .. ايرلندا وبعدها هولندا وبعدها المانيا ..

طبعا حطيت ايرلندا وهولندا لان دراستهم بالانجليزي والطب اعتقد من المهم انك تدرسه بالانجليزي ..

بانتظار الخبراء بالرد على استفساراتك ..
    حبيبي عبد الرحمن المجر(هنقاريا) بعد دراستها بالانقلش وانا حاطها اول اختيار , بس للاسف في ناس تقرا الموضوع وما تبي تفيد الاعضاء المستجدين ومشكور على مرورك يا وجيه
    7 "
  4. الدراسه بايرلندا 6 سنوات بدون اخذ الشهاده الثانويه الايرلنديه اما اذا اخذت على ماتذكر 6 بالايلتس فـ ماتحتاج للشهادهـ

اتصور الراتب يكفي على قولة الاخوان بالمنتدى اذا كنت حكيم بيكفيك لكنك اذا كنت مسرف امرك لله
    واذا ماني غلطانه الدراسه بالمجر باللغه المحليه مو باللغه الانجليزيهـ
    شوف هالرابط انا وبعض الاخوه مجمعين كم معلومه عن دول الابتعاث للبكالوريوس يمكن ينفعك http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread117173.html

أخوي اذا تبي اجابات دقيقه لاتاخذها مني .. لكن انصحك تقرأ بكل منتدى وتحط ايجابيات وسلبيات كل دولهـ وتحاول تقرر بنفسك ..

لانك إذا انتظرت ماتدري متى تشوف الاجابات اللي تبغاها

بالتوفيق خيوو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.