الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتــــــاار...سآعدوووني ضرووووري.....؟

محتــــــاار...سآعدوووني ضرووووري.....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية في مفترق طرق
    في مفترق طرق

محظور

في مفترق طرق هولندا

في مفترق طرق , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة مآسترخت
    • مآسترخت
    • طب
    • ذكر
    • هولندا, ماسترخت
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 20th, 2009, 07:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته , مسسآئكم سكر يآمسسستقبل الوطن , وحنآ معكم ان شالله اما بعد:
    ابي اروي لكم معاناتي ولا اطيل عليكم انا خريج ثانوي ولله الحمد انقبلت في اغلب الجامعات بمافيها ( البرنامج الموحد للكليات الصحيه ) > حيث يقطن فيها ملفي >> متعوب عليها ههههههههه
    المهم لانها فيها طب الذي هو طموحي ,, المهم ومن منطلق دراسة برى ازين قدمت على برنامج والدي خادم الحرمين الشريفين وابشركم ارسلو لي رساله قالو يوم السبت في 1/9 رح لفندق مداريم لتدقيق البيانات مع احضار شهاده الاصل . وهذه هي المشكله طلبوو مني الشهاده مو قبول نهائي لا للتدقيق فقط يعني ماقالو انقلبت في التخصص اللي انت طلبته اثناء تقديمك [ الطب ] , رحت للجامعه قلت ابي اخذ الشهاده واردها لكم قالو لا ان اخذته مافيه ترجيع لانو فيه احتياط ؟؟؟ واخاف اسحب ملفي واوديه للبعثه وينطلوني برى في تخصص مابيه ثم عندها تقع الكاارثه , حيث فرطت في السنه التحضيريه للطب وفرطت ايضا في الطب الخارجي , ولايسعني في هاللحظات الا ان اقدم لكم الحاحي عليكم بمساعدتي برايكم الذي هو يهمني لانكم مجربين وعايشينها واكيد بلقى عندكم الجواب الكافي ,, لكن هل انا اذا سحبت ملفي من الملك سعود وبما ان الابتعاث قبلتني هل انا مقبول في تخصصي الذي ادخلته ام هناك فيه فرز اخر ......؟؟
    وشاكر لكم ياخواني ضروووووووووووري جاوبوني وباسرع وقت .؟؟ اي الطريقين أسلك ؟؟
  2. والله ماادري اللي انا قريته التدقيق بيكون للمفاضلة يعني احتمال يكون فيه فرز اخر .. لأن اللي ارسلوا لهم للتدقيق عددهم فوق 30 الف الان .. ومااظن يقبلون كل هالعدد هذا

الفاصل في الكلام اخوي هو نسبتك .. اذا نسبتك ممتاااااازة ضمنت الابتعاث ان شالله .. اذا نسبتك عالطرف .. والله نصيحتي تمسك كرسيك في الجامعة عصفور باليد ولا عشرة عالشجرة

واذا تخرجت باذن الله تبتعث من جهة عملك

وبالتوفيق
    7 "
  3. الله يوفق الجميع
    انا برأيي عصفور في اليد ولا عشره على الشجره
    بما انك مقبول حاليا لا تسحب ملفك
    ولو كنت مكانك حكمل بكلوريوس الطب.عند اهلي و ناسي...
    و انت على مقاعد الدراسه خلص USMLE
    و ان تخرجت انشاء الله بالسلامه
    لسى المشواااااااار طويل
    قدم على بعثه من وزاره الصحه او من المستشفى على زماله تخصص عام ودقيق
    و هذا عين العقل..؟و الطريق الأسلم

7 "
  4. يا اخي الكريم حكايتك لاهي معاناة ولا شي انا بعد نفس حالتك بالضبط ..

اضمن القبول بالابتعاث دام انهم ارسلوا لك مسج ..هدا الموضوع قاضين منه

ثانيا لازم تحضر الاصل ولا ماراح يقبلونك

ثالثا التخصص مستحيل يغيرونه لك ابداااا ولكن ممكن يغيرون لك الدوله

خدها نصيحه من اخت متاكده من اللي تقوله ولازم انك تاخد قرار من الان علشان الصباح بكرة ان شاء الله تسحب اوراقك وموفق ياااربي
    7 "
  5. السلام عليكم والرحمة من الرحمن المنان وبركاته
    انا سحبت شهادتي اليوم من البترول والمعادن ومتوكل على الله عز وجل وبالنسبة لتغيير التخصص انا ماني هاوي طب احاول اغير التخصص بس اوصل لالمانيا او ايرلندا ان شاء الله لاني رحت للوزارة واخذت نشورة من عندهم فيها خطوات تغيير التخصص وواحد من اخواني في امريكا طلع من هنا على حساب يكمل اجستير كيمياء والان غير الى ادارة اعمال واحتمال يغير بعد ويقول ان التغييير متاح ....................والله يرفق الجميع لما فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.