الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بقى يوم واااااحد ارجوا الرد اخوكم...

بقى يوم واااااحد ارجوا الرد اخوكم...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعوووووودي
    سعوووووودي

محظور

سعوووووودي غير معرف

سعوووووودي , ذكر. محظور. , تخصصى ان شـــاء اللـــــــــه طـــب , بجامعة الله يرزقني الدراسـه بــ...هـــارفرد
    • الله يرزقني الدراسـه بــ...هـــارفرد
    • ان شـــاء اللـــــــــه طـــب
    • ذكر
    • ........, ......
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 23rd, 2009, 12:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوانب الاعزااااااء انا احب الفهم اكثر بكثير من الحفظ وانقبلت قبول نهائي بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن والبعثات طلبوا الشهاده الاصلية يعني لازم اسحب شهادتي من البترول والمعادن وبذلك افقد مقعدي فيها لكن انا افضل كثير البعثات لاسباب كثيرة في نفسي لكن انا خااااااااااااااااااااايف من الطب بسبب الاخبار اللي تقول انه حفظ كثير وانا ما احب الحفظ الفهم احلىى عندي ......... ما ادري ايش رأيكم بهذا الكلام وهل استطيع بس ابتعث احول الى كيمياء او رياضيات او فيزياء غير الطب يعني ارجوا الرد ...وراح اكون كثير الامتنان للمساعدة
  2. السلام عليكم
    شوف يااخي الكريم انا اشوف ان جامعه الملك فهد للبترول والمعادن تخصصك اللي فيها حلو
    مين قالك انه الطب حفظ الطب حفظ وفهم اما انك تحول لفيزيا وكيميا والكلام دا فهادا انا مااوافقك عليه لانه التخصصات دي صارت مندفنه ومالها شغل
    اتمنا اكون افدك ودعواتك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الرب وبركاته الف شكر لك يا عزيزي على التطمين لكن لحد الان خايف من الحفظاحس اني مع كثرة الحفظ راح افقد القدرة على الفهم والابداع المخ راح يغبر ما ادري محتار والله للاخير لكن الله يكتب اللي فيه خير اللي حدني على الطب انه للبعثات للخارج وما فيها من مميزات من لغه والى اخره ارجوا مزيد من التطمينات اذا كنت من طلاب الطب واكرر الشكر
    7 "
  4. البعثات السنة اخوي بس تخصصات طبية وماتقدر تغير التخصص بعد القبول .

دامك تحب الفهم انصحك في البترول لأن التخصصات الطبية يبغالها حفظ كثير خصوصا فيها مواد اناتومي بايولوجي باثولوجي كلها تعتمد عالحفظ

انت شوف رغبتك لا تحسب الامور الان انما تخيل نفسك بعد 10 سنوات .. وين تشوف نفسك ؟ .. طبيب ولا مهندس؟

اذا كانت رغبتك طب فقـــــــط خليك عالبعثات

ولا البترول ترا جامعة قوية ومستواها حلوو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.