الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا اانت انسان تحب التحطيم الرجاء لا تدخل

اذا اانت انسان تحب التحطيم الرجاء لا تدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعوووووودي
    سعوووووودي

محظور

سعوووووودي غير معرف

سعوووووودي , ذكر. محظور. , تخصصى ان شـــاء اللـــــــــه طـــب , بجامعة الله يرزقني الدراسـه بــ...هـــارفرد
    • الله يرزقني الدراسـه بــ...هـــارفرد
    • ان شـــاء اللـــــــــه طـــب
    • ذكر
    • ........, ......
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 24th, 2009, 05:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........اخواااني الاعزاء والله اني وسوست للاخير سحبت شهادتي من البترول والمعادن لاجل البعثات وانا الحين خااايف من الطب لانهم يقولوا كله حفظ يعني مخي راح يغبر وانا محب للفهم اكثر من الحفظ ارجواا منكم المســــاعده مع العلم ان تسليم اوراقي للبعثات يوم الاربعاء ان شاء الله والشكر ووووواصل للجميع
  2. شـــــــــــــــــــــــــــــــــكــــراً ...................
    جـــــزيــــــــــــلاً والله اني ارتحت لكلامك اخــتي عسى الله يكتب اللي فيه الخير وان شاء الله احاول اذا درست الطب اجمع مع دراسة الطب رياضيات او فيزياء ...
    اكرر شكري الجــــزيل
    7 "
  3. أخي الطب مو حفظ زي ماقال احد الأخوان انه بس مصطلحات لكن يبغالوا مخ اي فهم فلا تشيل هم لو كان حفظ كان خلوه أدبي ليش علمي اصلا وانا انصحك انك تتوكل على الله ولا تقول في نفسك اني سحبت الشهادة الله يستر ومدري ايش....الخ
    لكن قول يااارب اكتب لي الخير
    في البعثة وان شاء الله موفق ولا تخاف راح تمشي بإذن الواحد الأحد.
    مادام عندك رغبة في الطب راح تمشي .
    موفق اخوي واتمنى مااكون طولت عليك
    7 "
  4. ياااسعوودي يآحووبي يآعنفوآن شبآبي انت , يآ أمممملي, يآلبــىى واللــه حجرآت فوآدك , لآتخآف , مآفيه شي يشد للخوف انت رآح تدرس طب , تسوى عشر جآمعآت الملك فهد , يااخي بلعكسسس الطب اذا درستها تحس ان تعبك 12 سنه ماراح هبآء منثورآ , ياعزيزي لاتروح بعيد انا اي اي انا شفني عندك , طالب خريج ثآنوي مثلــك قبلتني مدينه الملك فهد الطبيه , وقبلتني الملك فهد ,, وسحبت عليهآ كلهآ ورحت للآبتعآث , لانو ابتعآث طب هو القممه , تدرس لغه وطب وشهآده عالميه مو مثل شهاده محليه ,, انا سحبت ملفي من البرنآمج الموحــد حق الطب في جامعه الملك سعود , ووديتهاا لبرنآمج وآلدي خآدم الحرمين الشريفين , لآتخآف قسسسسم وابصم بآنآملي إنك سلكت الطريق الصحيح الذي لآغبآر عليـــه .. بس شششد حيلك ترى الطب مو حفظ وبسس , الطب فيه إحياء اللي هو حفظ , وفييه واكثره فهم مثل مآتشرفت اختي لو هو حفظ حطوه بتخصص الشرعي ,, تحياتي إلى شخصصصك الكريم بالآخرر وموفـق خيررر , وشل خوفك , وعني انــــاا .. اخـــووك : بـــدر الرووقي
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي العزيزة نور المملكه اعجز عن الشكر والله من دون اي مجاملات شجعتيني والله ما راح انساها لكي يا اختي العزيزة والله يوفقكي ونتمنى لكي التوفي في اخرتك ودنياك واكرر شكري
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم... اخي العزيز بدر الله يوفقك يا صماصيم قلبي ابك يا رجال والله انك شجعتني ورجعت شوي من الثقة اللي ما ادري وين روحت الله يجزاك خير ويوفقك ويرزقك اللي انت عااااااااوزه واكرر الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.