الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جرد أستفسار فقط عن ماجستير في الاشعه في بريطانيا ، أنا على أبواب التخرج من أستراليا ,

جرد أستفسار فقط عن ماجستير في الاشعه في بريطانيا ، أنا على أبواب التخرج من أستراليا ,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Z e Y a D
    Z e Y a D

مبتعث مستجد Freshman Member

Z e Y a D أستراليا

Z e Y a D , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Medical Imaging , بجامعة Curtin Unevirsty
    • Curtin Unevirsty
    • Medical Imaging
    • ذكر
    • Perth, Perth
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

September 21st, 2009, 08:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيف الحال جميعا.. وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده

الموضوع باين من عنوانه

أنا ان شاء الله على أبواب التخرج من أستراليا ان شاء الله باكليريوس أشعه

وحاب اكمل الماجستير في بريطانيا

هل في أحد يدرس هالتخصص ,, أو فيه احد يعرف احد يدرس؟ ويوصلني معه

لا أريد قبول انا بجيبه بنفسي ان شاء الله ,, اللي اريده فقط بعض الاستفسارات عن طريقة الدراسه وهل هي صعبه وكيف البرنامج هل فيه شروط للدخول للتخصص ؟؟ علما اني خريج من استراليا ان شاء الله قريبا ,, وما هي التخصصات الموجوده في تخصص الاشعه؟؟

الله يوفق كل من يساعد ,, وأي خدمه من أستراليا حاظر
  2. والله ماعندي خبر عن جامعات بريطانيا للاسف .. بس الموضوع بيكون مفيد للاطلاع عليه لو لقيت معلومات -لانو تخصصي اشعة برضو

اذا ممكن تعطيني قائمة الجامعات المعتمدة في بريطانيا لهالتخصص وانا بحاول ابحث عن البرنامج بكل جامعة وطريقة دراسته والمواد والتخصصات الموجودة وشروط القبول.

واذا ممكن اذا ماعليك كلافه تعلمنا عن جامعتك باستراليا - اسمها وتخصصك الدقيق في الاشعة وكم سنة اخذت للتخرج ؟

وبالتوفيق اخوي ان شالله
    7 "
  3. طيب اخوووي Z e Y a ابي اساللك عن صعووبة التخصص لاني انا ناااوي ادرسه بس بكاليرويس ببريطاانيا
    وهل ممكن توضح لي اصعب المواد اللي راح تواجهني بالمرحله او بمعنى اخر الاشعه على اي من العلوم الطبيعيه تتعمد

اوخوووي انا في انتظارك على احر من الجمر

تحياتي
    7 "
  4. أهلين اختي ريمه ويعطيك العافيه ع الرفع ,,,

==============

أهلين اختي بنك

الجامعات المعترف فيه في بريطانيا متوفره في موقع الوزارة

وبصراحه انا راسلت لا يقل عن 10 جامعات بريطانيه فيها التخصص ,,,

اللي فيها فيزياء وبطلت لأن الفيزياء بالاشعه صعب بصراحه وعذبني بالباتشلر ,, واللي يفتحونه السنه الجايه وانا بتخرج هالسنه واللي موقف البرنامج ,,, الخ

وبالنسبه عن استراليا ,, انا كان معي دبلوم من جامعة الملك سعود وعادلوه لي ودرست سنه ونصف واخذت الباكلوريوس

وطبعا الباتشلر ما فيها تخصص دقيق كانت جنرال (عامه) والان طبعا ادور على ماستر

=============

اخوي اخصائي مظلوم

بالنسبة للصعوبة فوالله بكون معك صريح ,, اذا كنت بتدرس من البدايه وما عندك خبره , بيكون فيه بعض الاشياء صعبه ,,,,

وبعضها بيكون سهله وبعضها نصف ونصف ,, لكن طريقة الدراسه مرره مريحه ,, أريح واسهل من السعوديه بصراحه عندي ,,, فأبشرك اذا بتبدأ من البداية بتطلع مرره فلته بالتخصص وبتحبه

والله يوفقك يا رب

وبإنتظار المساعده ,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.