الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالوريوس طب في السعوديه او ايرلندا...؟؟

بكالوريوس طب في السعوديه او ايرلندا...؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.فارس
    د.فارس

مبتعث جديد New Member

د.فارس أسبانيا

د.فارس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البرازيل , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى طب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • البرازيل
    • Oct 2009
    المزيدl

October 19th, 2009, 04:21 PM

حبيت اسئل سؤال واتمنى عدم التطنيش

شهادة البكالوريوس في السعوديه

هل تساويها في ايرلندا ام ايرلندا افضل....؟؟
  2. هذا ردي على موضوع يحتوي استفسار مشابه

((بالنسبه لكليات الطب في المملكه كلها واحد ولايوجد تفضيل لجامعه على حساب اخرى

وبعد التخرج راح تكون معاملة الخريجين السعوديين (من كليات المملكه وخارج المملكه) وحده مافي فرق بينكم نهائياً بل بالعكس خريج الجامعه السعودية له تسهيلات اكثر

بالنسبه للوظيفه الحكوميه في وزارة الصحه فهي مضمونه ان شاء الله لكل الاطباء السعوديين في مختلف الجامعات والكليات

الفرق يكون فقط من الناحية العلمية ويعتمد على الشخص نفسه ومدى جديته ومثابرته للحصول على اكبر قدر من المعلومات مهما اختلف مكان الدراسه فالطب واحد في كل مكان

لاريحك اخي الكريم وطبيب المستقبل بكالريوس طب في اي جامعه سعوديه مهما كانت = بكالريوس طب في اقوى جامعات العالم

اذا وجدت قبول بكالريوس طب في السعودية توكل على الله واجل الغربه والتعب لما بعد البكالريوس فهناك يكون الفرق))

اذا لديك اي سؤال او استفسار لا تتردد
    7 "
  3. هلا وسهلا ياخوي

الي يقول ايرلندا سبقوا السعوديه
    الله يرحم والديك تقارن ايرلندا بالسعوديه
    ايرلندا توها دوله توقف على رجلها
    حتى اذا دخلت المستشفى وانت عندك حاله طارئه ماتخش على الدكتور الا بعد اربع ساعات
    قاعدين نسب اول في المستشفيات السعوديه على الاقل ننتظر ساعه ونخش ولو طارئه نخش على طول

وايرلندا ماعندها مستشفيات متطورره زي السعوديه وماعندهم دكاتره خبرات زي الدكاتره الي عندنا
    ياشيخ والله دكاترتنا السعوديين والمصريين انهم اصرف منهم(اكثر الدكاتره شغلتهم يعطيك مضاد حيوي وانتهينا)
    اصلا حتى بعض المستشفيات هنا نصها باكستانين وهنود وسودانين هنا في ايرلندا

والسعوديه فيها جامعتين ماخذه من افضل خمس مئه جامعه
    في التصنيف الاسباني والصيني والتايمز<<< قلي كمان كل هذي التصانيف ماتعجبك ولا كمان غلطانين كلهم

وايرلندا ماعندها ولا جامعه ماخذه تصنيف قوي ماعدا التورنتي بس في التصنيف الاسباني والتورنتي ماتقبل سعوديين طب

ولا تحكم مره ثانيه قبل تشوف
    ترا موب يعني انها في اوربا خلاص تقول انهم متطورين
    7 "
  4. انا متخرجه بكالوريس طب وجراحه عام 2008
    بالنسبه لك اخي الكريم انا جربت الطب في السعوديه لكن لو كنت مكانك كان سافرت واستفدت من التجربه لاتنسا انك بتاخد خبره من جميع النواحي
    الناحيه العلميه الثقافيه النفسيه وغير كدا تستفيد من برا ترا الفرصه ماتيجي مرتين
    فااسمع كلامي واستخير وسافر
    بالنسبه للطب هنا حلو وممتع بس انا حابتك تجرب برا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    هلا وسهلا ياخوي

قاعدين نسب اول في المستشفيات السعوديه على الاقل ننتظر ساعه ونخش ولو طارئه نخش على طول

وايرلندا ماعندها مستشفيات متطورره زي السعوديه وماعندهم دكاتره خبرات زي الدكاتره الي عندنا
    ياشيخ والله دكاترتنا السعوديين والمصريين انهم اصرف منهم(اكثر الدكاتره شغلتهم يعطيك مضاد حيوي وانتهينا)

في التصنيف الاسباني والصيني والتايمز<<< قلي كمان كل هذي التصانيف ماتعجبك ولا كمان غلطانين كلهم

وايرلندا ماعندها ولا جامعه ماخذه تصنيف قوي ماعدا التورنتي بس في التصنيف الاسباني والتورنتي ماتقبل سعوديين طب

طيب معظم جامعاتهم في ايرلاندا لها فوق ال200 سنة واقفه على رجلها ومن أقوى جامعات الطب في العالم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    هلا وسهلا ياخوي

مثل ما قال اخوي Donclock

القيصر يالغالي: عقلا ما تقارن بين جامعة منشئة "بالكثير" من 40 سنة بجامعة من اعرق جامعات العالم عمرها يحسب بالقرون

وكمان خيوا لا تنسى الكلية الملكية للجراحين <<على ما اعتقد الدكتور محمد الفقيه طبيب جراحة القلب العالمي اخذ زماله منها

وعموما يالغالي ليس الخبر كالعيان
    ان كنت مجرب ما اقدر اقول لك شيء, ويا ليت تعطينا نبذة عن تجربتك
    7 "
  7. اذا عندك قبول طب مضمون في السعودية خليك عليه
    لأن ايرلندا قبول الطب فيها مو مباشر زي ما سمعت يعني البعض يقول لازم تعيد اخر سنة في الثانوية لأنهم ما يقبلون الثانوية السعودية.

ويمكن فيه اختبار للقبول بعدين ..

انا برايي اذا عندك مقعد مضمون 100% بالسعودية تمسك فيه .. وبعد التخرج تسوي اختبارات المعادلة وتعمل الاختصاص برا المملكة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.