الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا زوجة طبيب وعندي استفسار؟؟

أنا زوجة طبيب وعندي استفسار؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث يارب
    مبتعث يارب

مبتعث جديد New Member

مبتعث يارب الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث يارب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربيه , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • لغة عربيه
    • أنثى
    • المدينة المنوره, نيوجيرسي
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 10:05 PM

أولا .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    ألف شكر على القائمين على هذا المنتدى الأكثر من رائع وعلى جميع الأطباء الأعضاء على المعلومات المفيدة جدا جدا وعلى تعوانهم من أجل عموم الفائدة للجميع..
    ثانيا.. انا زوجة طبيب متخرج حديثا يعني من ثلاثة شهور أنهى الامتياز ومن اسبوعين فقط جاه التعين معيد في تخصص سيكاتري بس لسه ماباشر العمل يارب يتتم على خير..
    أبغى منكم أخواني وأخواتي من له خبره في البعثه الى كندا بعض الاستفسارات..
    1 _بعد اجتياز الاختبار الكنديmcceeوالتقديم للقبول في الجامعات الكندية ابغى اعرف قبولهم يعتمد على درجة الاختبار الكندي أو المعدل في شهادة البكالوريوس؟؟
    2 _هل تخصص النفسيه من التخصصات اللي عليها تنافس او سهل القبول زي المدسن والبيديا؟؟
    3 _أكيد تعرفو أنو مشكلة المعيد لازم يحصل قبول بأسرع وقت في بأي شي تنصحوه يبدأ بالتقديم في كندا أو يبدأ ببرنامج داخلي؟؟
    آسفه جداا على الإطالة ولكم خالص الشكر والتقدير والاحترام..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث يارب
    أولا .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    ألف شكر على القائمين على هذا المنتدى الأكثر من رائع وعلى جميع الأطباء الأعضاء على المعلومات المفيدة جدا جدا وعلى تعوانهم من أجل عموم الفائدة للجميع..
    ثانيا.. انا زوجة طبيب متخرج حديثا يعني من ثلاثة شهور أنهى الامتياز ومن اسبوعين فقط جاه التعين معيد في تخصص سيكاتري بس لسه ماباشر العمل يارب يتتم على خير..
    أبغى منكم أخواني وأخواتي من له خبره في البعثه الى كندا بعض الاستفسارات..
    1 _بعد اجتياز الاختبار الكنديmcceeوالتقديم للقبول في الجامعات الكندية ابغى اعرف قبولهم يعتمد على درجة الاختبار الكندي أو المعدل في شهادة البكالوريوس؟؟
    2 _هل تخصص النفسيه من التخصصات اللي عليها تنافس او سهل القبول زي المدسن والبيديا؟؟
    3 _أكيد تعرفو أنو مشكلة المعيد لازم يحصل قبول بأسرع وقت في بأي شي تنصحوه يبدأ بالتقديم في كندا أو يبدأ ببرنامج داخلي؟؟
    آسفه جداا على الإطالة ولكم خالص الشكر والتقدير والاحترام..
    1) القبول تدخل فيه عدة عوامل ودرجة الاختبار ومعدل التخرج من "اهم" هذا العوامل... طبعا هذي العوامل تعطيه فرصة اكبر في الحصول على مقابلة شخصية وفي المقابلة لازم يعجب اللجنة..
    2) تخصص النفسية من اقل التخصصات اللي يقدمو عليها الاطباء في كندا والصورة مو واضحة بالنسبة لدرجة الصعوبة في القبول.انا اعرف وحدة قدمت وجاتها مقابلة بس ما قبولها بعد المقابلة..
    3) التقديم في كندا ما يتعارض مع بدئه لبرنامج داخلي هي مجرد ارسال اوراقه للمحلقية وخلاص (اعتقد المعيدين الجامعات تقدم ليهم مباشرة مو عن طريق الملحقية بس مو متأكد)

بالتوفيق
    7 "
  3. ألف شكر لك أخي الفاضل د/sailor
    على المعلومات اللي افدتنا بيها.. وعلى حد علمنا إنو المعيد نفس الطريقه هوا اللي يرسل الأوراق للملحقية ما أعتقد إنو الجامعة تعمل شي..وربي يكون في العون ويوفق الجميع يارب..
    أكرر خالص شكري وتقديري..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.