الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر عاجل بخصوص الضمان المالي للقبول

خبر عاجل بخصوص الضمان المالي للقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الطيب
    عاشق الطيب

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشق الطيب الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق الطيب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره عامه , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • اداره عامه
    • ذكر
    • شيكاغو, الينوي
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 11:46 AM

الان ابلغتني زوجتي مبتعثه للزماله الطبيه من الوزارة في الرياض بانهم قد رفضوا اعطائها الضمان المالي لتقديمه لمعهد كابلان في امريكا.
    وقيل لها بان هناك قرار جديد ابتداءا من اليوم بان الوزاره سوف تأتي بفبول لجميع طلاب الزماله الطبيه كلا حسب بلد ابتعاثه .
    وسوف يتم تسليمهم جميع الاوراق عند الملتقى المحتمل في بدايه السنه الجديده.

الي عنده اخبار جديده يتفضل ، وبالتوفيق للجميع
  2. غريب هذا الامر مع اني قبل 9 ايام بالتحديد اخذت الضمان المالي ولا اخبروني بذلك حيث الموظف قالي تبي ضمان مفتوح قلتله افضل لو يكون علشان اراسل جميع الدول
    يعني محى يعترفون بالقبول الى نجيبه لهم اتوقع ذلك اي كان الضمان الى اخذناه ماله لزوم
    7 "
  3. والله اتوقع الكلام صحيح ميه بالميه وهو الافضل لنا بصراحه وغالبا بالملتقى يسلمونا القبول بس خوفك انهم ما يجيبون القبول للكل لانها صارت بالدفعه الثالثه وماجابوا قبول للكل اما الرابعه اللي ما اخذ ضمانه جابوا له الوزاره قبول

نصبر الى بعد الاجازه ونشوف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosylady
    السلام عليكم ايش الكلام اللي سمعته دا لااله الا الله انا لساتني مااخدت الضمان نورونا ياجماعه بليييييييييييييز

استغفر الله ايش الحظ هذا ؟ حتى انا لسه ما اخذته
    طيب كيف سووا الضمان مفتوح لنا ؟
    على العموم خيرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamoo
    والله اتوقع الكلام صحيح ميه بالميه وهو الافضل لنا بصراحه وغالبا بالملتقى يسلمونا القبول بس خوفك انهم ما يجيبون القبول للكل لانها صارت بالدفعه الثالثه وماجابوا قبول للكل اما الرابعه اللي ما اخذ ضمانه جابوا له الوزاره قبول

نصبر الى بعد الاجازه ونشوف

طيب انا اخذت الضمان وجبت لهم قبول لسنة اكاديمية في جامعة دبلن وماقبلوه لانه يعتبر انجليزي ومادري شنو ، وشو الحل يعني اللي اخذ ضمان مابيجيه قبول ؟

انا سائل اول ماخذت الضمان ، وقلت لهم ، طيب لو ماقدرت اجيب قبول ، وفهموني ان هم ايضاً سيجلبون قبول ، صراحة الغلط مني لان مو منطقي انا اجيب وهم يجيبوا

وشو الحل هالحين ؟؟ هم رفضوا قبولي اللي جبته لهم ، ويبوني اجيب قبول مستشفى ، كيف اجيب قبول مستشفى

الله يسهلها
    7 "
  6. بعد الحج روح لهم وقولهم انك جبت القبول بعد ما اخذت الضمان ورفضتوه ورجع الموضوع عليهم وانهم السبب بتعطيلك
    اتوقع راح يتفهمون الوضع ويجيبون لك قبول
    اللي اعرفه انه اللي ياخذ الضمان هو المسؤول عن القبول فانت شوف اذا ممكن تضمنهم بالقبول رجع الضمان عليهم ولو انها صعبه

الله يسهل عليك اخوي
    7 "
  7. الي صار يا اخوان انهم عطوها استمارة تعبيها وطلبوا منها توقع على تعهد باحضلرها لقبول من المعهد خلال فتره اقصاها 3 أشهر, وبعد كل هذا طلبت منها الموظفه با لأنتظار قليلا....... وفجأه بلغتها الموظفه بأن هناك مستجدات في الموضوع وان الوزاره ستتكفل باحضار القبول لجميع طلاب الزماله في امريكا ولا تعلم عن باقي الدول

الله يوفق الجميع ويسهلها عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.