الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توفر مقاعد لمرحلة الزماله الطبيه بالمجر

توفر مقاعد لمرحلة الزماله الطبيه بالمجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طبيب عازب
    طبيب عازب

مبتعث مجتهد Senior Member

طبيب عازب الولايات المتحدة الأمريكية

طبيب عازب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى زمالة طبية , بجامعة JUST
    • JUST
    • زمالة طبية
    • ذكر
    • امريكا, شيكاغو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 17th, 2009, 11:51 PM

15- 11- 2009):
    " إعلان هام "
    تعلن وزارة التعليم العالي عن وجود عدد من المقاعد المتاحة لمرحلة الزمالة الطبية في دولة المجر, فعلى الأطباء المرشحين على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي والراغبين في دراسة مرحلة الزمالة في دولة المجر التقدم إلى إدارة البرنامج بطلب تحويل وجهة الابتعاث.
    مع تمنيات الوزارة لجميع الطلبة التوفيق والنجاح

انا شفت الاعلان وانا قاعد اتصفح موقع الوزاره
    وعارف ان اغلب الاطباء محد يروح للموقع بعد اعلان النتايج قلت احطه لكم
    يمكن يستفيدون منه زملائى وزميلاتي الطبيبات

بالنسبه لي انا ما فكرت اروح للمجر اللي اصلا ما ادري وين تقع

وبالتوفيق للجميع
  2. غريبه ينزلون المجر .. كنت متوقع انهم يسووها لكثرة التقديم على امريكا و كندا ..
    تخيل بالله نروح المجر في اوروبا الشرقيه نتعلم لغه مجريه وندخل البروجرام المجري ونجلس 5 الى 6 سنوات وفي النهايه نرجع مالنا وظايف .. ليش ؟؟ .. عشان ايش يمثل البورد المجري جنب البورد الامريكي والكندي .. ( صفر ع الشمال ) .. ما يجيب عيش ..

شكرا .. اخوي على الموضوع ..

الاسبوع الجاي شكلهم بينزلوا البورد البرازيلي ..
    7 "
  3. وهذا ما اكدته الملحقيه الثقافيه .. عندما اتصلت عليهم بخصوص طلب القبول .. قالوا لي وبالحرف الواحد مارايك بالمجر
    وكان ردي
    اين هي المجر في خارطة الدول الطبيه وماهو قوة البرنامج ..
    فقال لي فعلا ليست قويه . لكن هي متوفره حاليا

بالعربي >> مافي الا هيه بغيتها ولا طق راسك بالطوف
    7 "
  4. يااخوان المجر تعتبر من دول اوروبا الثانية ويوجد بورد اوروبي لجميع دول اوروبا فذا برنامج الزمالة الى في المجر يعطي البورد الاوروبي خلاص يعتبر البورد قوي جدا يعني كانك متخرج من المانيا او بريطانيا
    فيبغالنا نتاكد من الزمالة المجرية هل يعطو البورد الاوروبي بعد ماينتهي الشخص من البرنامج
    وانا سالت بنفسي المسئول على المجر محمد هاشم واخبرني بان المجر تدرس بالانجليزي ولان الزمالة لابد ان تتواصل مع الشعب المجري فسيعطو لغة مجرية وانت بتاخذ اي ماتتاخر علشان اللغة
    لاشك امريكا هي الافضل ولكن لعوبة القبول فيها هي وكندا الوزارة بدت تعمل اتفاقيات مع دول اوروبية وعلى قولة الاوزارة عصفور في اليد ولا عشر على الشجرة تاخذ قبول من مستشفى ولاتقعد بالسنة والسنتن وانت لساع ماجبت قبول

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقدر
    يااخوان المجر تعتبر من دول اوروبا الثانية ويوجد بورد اوروبي لجميع دول اوروبا فذا برنامج الزمالة الى في المجر يعطي البورد الاوروبي خلاص يعتبر البورد قوي جدا يعني كانك متخرج من المانيا او بريطانيا
    فيبغالنا نتاكد من الزمالة المجرية هل يعطو البورد الاوروبي بعد ماينتهي الشخص من البرنامج
    وانا سالت بنفسي المسئول على المجر محمد هاشم واخبرني بان المجر تدرس بالانجليزي ولان الزمالة لابد ان تتواصل مع الشعب المجري فسيعطو لغة مجرية وانت بتاخذ اي ماتتاخر علشان اللغة
    لاشك امريكا هي الافضل ولكن لعوبة القبول فيها هي وكندا الوزارة بدت تعمل اتفاقيات مع دول اوروبية وعلى قولة الاوزارة عصفور في اليد ولا عشر على الشجرة تاخذ قبول من مستشفى ولاتقعد بالسنة والسنتن وانت لساع ماجبت قبول

بالتوفيق للجميع
    ؟؟

يعني لازم تدرس لغة مجرية ؟! طيب كيف ماتتأخر عشان اللغة مافهمت ؟!
    7 "
  6. تاخذي اللغة اثناء التدريب اي لن تتاخر وهذالذي اخبرني به الاستاذ محمد هاشم وواكد لي ذلك يعني الى يروح المجر زمالة طبية يخش على البرنامج على طول مايتاخر وهذه هي حلاوتها
    الواحد يتمنى يروح لامريكا والمانيا والسويد
    امريكا لازم تعرف انو ستتاخر من سنة الى سنة ونصف
    المانيا لازم خبرة سنتين وبعدها لازم لغة سنة
    السويد عدد المقاعد فيها محدودة والقبول فيها صعب
    لكن في الاخير من وجهة نظريالا ياخذ زمالة سيصنف باعلى موهل من قبل التخصصات الصحية حتى ولو جاء للمريخ يعتبر استشاري
    الفرق الوحيد الا حيشتغل في القطاع الخاص يفرق في المرتب اما الا حيشتغل على القطاع الحكومي او العسكري وظيفتو موجود ومضمونة ومهما كان مصدر شهادتك لايوجد اختلاف في الراتب
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. اهااافهمت عليك ,, حلوه هذه فكرة انك تاخذ لغتهم في نفس وقت التدريب ..

هي حلوه مره للي يبغى تخصص ويعرف مليون بالالف مابيلاقي له قبول في السعودية الا بواسطة قويه وعادي عنده يدرسه في اي مكان ثاني مثل لو كان يبغى جلدية او اذن وانف وحنجرة او تخصصات صعبة القبول مثل العظام والراديولجي وغيره ..

شكرا لك اخوي مقدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.