الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الطب بامريكا..مجرد سؤال واجاابه ممكن..؟؟ واي واحد عنده خبره يتفضل

طلاب الطب بامريكا..مجرد سؤال واجاابه ممكن..؟؟ واي واحد عنده خبره يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مــرســول الحـــب
    مــرســول الحـــب

محظور

مــرســول الحـــب بوليفيا

مــرســول الحـــب , ذكر. محظور. من كوبا , مبتعث فى بوليفيا , تخصصى تخصص عجيـب.. , بجامعة جامعة الحيــاة
    • جامعة الحيــاة
    • تخصص عجيـب..
    • ذكر
    • مشــتت, كوكب الارض
    • كوبا
    • Oct 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 01:15 PM

اخواني الافااضل انا انقبلت طب بكالوريس بايرلندا...وابغى احول لالمانيا بس الدراسه بالالمانيه قلت ادرس بايرلندا سنة اللغه وبعدها ان شاء الله احول لالمانيا بس وقفت سنة اللغه عائق وافكر ان شاء الله احول لامريكا ..ممكن اعرف كيف الاجراءات وايش الطريقه المضمونه اللي اقدر انقبل فيها...تكفوووووووون لا احد يقول خلك بايرلندااحسن لك
  2. يااخي الكريم
    هل تبغى تدرس في امريكا بالبداية احياء وكيمياء وبعد 4سنين اذا جبت معدل عالي ممكن تدخل طب ووممكن ماتدخل طب يعني قبول البكالوريوس في امريكا وكندا صعب جدا
    ايرلندا ممتازة جدا مدري ليش تبي تغير منها
    وبالنسبة لالمانيا جدا حلوة وخاصة لو تخرجت من المانيا لمن ترجع للسعودية تصنيفك يصبح اخصائي اي كانك حامل بكالوريوس وماجستير
    بغيت الاسهل عندك بولندا والمجر والدراسة فيها بالانجليزي
    وايضا عندك فرنسا حلوة
    امريكا ماانصحك فيها لانك منت ضامن تخش طب ولا لا واسال مجربين راحو وشافو الامر
    تبي تروح لامريكا وكندا روح للدراسات العليا اي خذ بكالوريوس طب من اي دولة وبعد ذلك رح لامريكا للدراسات العليا ولاتقولي انا ابي اخذ البكالوريوس واكتفي الطب خذها قاعدة يا انك تكمل دراستك للاخر لكي تصبح طبيب يشن ويرن ولا لاتكمل
    وتجد مواضيع سابقة موجودة استفد منها
    بالتوفيق لك
    7 "
  3. مشكووور لك يا خوي مقدر...والله عارف اني ابلشتك بكثرة الاسئله لكن انت كنت مكاني يوم من الاياااام..
    مثل ما قلت المانيا تجي هنا كأنك اخصااائي...بس العائق اللغه الالمانيه يعني لا سمح الله لو ابغى احول لامريكا او بريطانيا بعدين راح ابتلش..انا ما اخترت ايرلندا الا لانها انجلش فقط لا غير لاني مخطط على التحويل بعدين بس والله كذا تشتيت قوي لحد الان محتااار..!! فيه فترة اعتراض من هنا لشهر وااحد اقدر احول لالمانيا بس اذا حولت راح اقلل من فرص الامل للتحويل لامريكا لان ما راح تكون معي لغه وما عندي اي مشكله بالنسبه لدراسة العلوم الطبيعيه اول وبعدين الطب اهم شيء تطلع فاهم..بعد ما قريت اتمنى تبتسم..وتسامحني على كثرة الكلام..
    7 "
  4. ياعزيزي اكيد كلامك صحيح
    من وجهة نظري لن تكون عائقا لك لو قدمت للدراسات العليا بسبب بسيط حتى لو استطعت ان تاخذ انجلش في المستقبل لن يكون صعب لان اللغة الانجليزية قريبة من الالمانية
    ولاتنسى ستكون خريج من المانيا صدقني ترجع للسعودية الف مستشفى والف قطاع تتوظف عندهم
    واذا تخرجت مثلا ستصبح اخصائي وهذه ميزة ولك شي اسمه ترقية بعثة اذا انتهيت من مرحلة البكالوريوس تقدر تقدم على الدراسات العليا هناك في المانيا ومرة وحدة تكمل كل شي
    دكاترة في السعودية متخرجين من المانيا ولا عمرهم اشتكو على اللغة انها كانت عائق لان الانجليزي سهل اي شخص ياخذها في اي مكان
    اهم شي استخير الله عزوجل والى الله كاتبه لك اعملو
    ولاتنسى استشير وبالاخص في المجال الطبي اي دكاترة حتى ولو ماتعرفهم اذهب اليه وقابله وخذ استشارتو في هذا الامر
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.