الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالكتف ابي اخذه بكندا او امريكا , و ابي معلومات عن المستشفيات؟

الالكتف ابي اخذه بكندا او امريكا , و ابي معلومات عن المستشفيات؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Teeme
    Dr.Teeme

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Teeme الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.Teeme , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بشري , بجامعة .........
    • .........
    • طب بشري
    • أنثى
    • ......., الشرقية
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 30th, 2009, 12:19 AM

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    عندي استفسار اذا ممكن حد يساعدني فيه
    انا ان شاء الله راح اخذ الاكتف اخر شهر بالامتياز , و راح يصادف شهر 3-مارس
    و ابي اخذه برا السعوديه يا في كندا او ب امريكا , في قسم الباطنه العامه
    حاولت اراسل جامعه تورانتو University of Toronto
    لكن هذا الي يطلع لي

THE ONLINE APPLICATION SYSTEM IS CLOSED.
    CURRENTLY, THE ONLINE APPLICATION IS CLOSED AS WE HAVE REACHED OUR CAPACITY FOR JANUARY TO MAY 2010. WE WILL REOPEN IN JANUARY 2010 FOR LIMITED PLACEMENTS IN JUNE 2010. WE HOPE THAT YOU WILL HAVE THE OPPORTUNITY TO APPLY FOR AN ELECTIVE AT THE UNIVERSITY OF TORONTO IN THE FUTURE. PLEASE FEEL FREE TO CHECK THIS WEBSITE FOR UPDATES.

فمافي اي امل
    و جامعه McGill University
    طالبه انه اقل مده فاصله انها تكون 5 شهور ع الاقل , وانا عندي 3 شهور بس , فما راح ينفع
    ...
    هل في اي احد عنده اي فكره ثانيه عن جامعات ثانيه بكندا , ممكن بثلاث شهور تقبل ؟
    او ب امريكا , ولايه اوريجن لان اخوي هناك, او اي ولايه ثانيه ,, المهم اني اخذ هالشهر برا لاني ابي اتعرف اكثر ع الجامعات هناك ,,,,
    و الي عنده اي معلومه ياليت مايبخل فيها

الف شكرا لكم جميعا ..
  2. والله بالنسبه لي ما ارى اي فايده من اخذ البكالريوس كله برى السعوديه

لانه ما يفرق البكالريوس داخل او خارج السعوديه باي شي

لاني خريج بكالريوس طب من خارج السعوديه ويوم رجعت اخذ الامتياز تفاجاءت بنظام مستشفياتنا يختلف عن المستشفيات اللي كنت اطبق فيهاا يوم كنت طالب بالكليه

الخلاصه انصحك تاخذه بالسعوديه لاني اخذه بالخارج لا يقدم ولا ينقص بالعكس غربه ومصاريف على شي ما يستاهل
    لانه ما راح يدعمك عندهم لانهم يعترفون بامريكا بدرجة USMLE وبكندا MECCE بعد ما تخلص بكالريوس

هذا رائي الشخصي واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. إي والله إنك صادق ياطبيب عازب النظام وطريقة العمل في مستشفياتنا يختلف كثيرا عن مستشفيات الخارج فلذلك اللي يحصله

يدرس في السعودية عند اهله وربعه أزين له بلا هم بلا غربة وبعد مايخلص البكالوريوس يروح زمالة او ماستر وبكذا يكون

كسب الأمرين ألا وهي إن دراسته في البلد وزمالته من دولة مرموقة وبكذا يستطيع التكيف مع كل الظروف ..........
    7 "
  4. طالما أنك في سنة الإمتياز , فلا يقبلونك بإلكتف .. لأنهم يعتبرونك متخرجة .وشروط الإلكتف تكوني مازلت طالبة .
    ممكن تقدمي على observation وهو يقبل الطلاب الخريجين .
    في جامعة نورث ويسترن بشيكاغو لكنها تطلب التوفل فقط, وفي مايو كلينك وأيضا يطلبون التوفل و ستب ون .
    بالنسبة لكندا شوفي دال هوس

بالتوفيق
    7 "
  5. مافي احد هاب ريح من المتواجدين يجاوب على سؤالي - انا ابغى اقدم على امتياز في احد المستشفيات في امريكا او كندا في مجال الكلينيكال نيوتريشن - سؤالي كالتالي ايش افضل المستشفيات واسهلها في القبول . ارجوووووووووووووووووووووووو التفاعل والرد وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.