الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي شخص يجد فيه نفسه انه هاب ريح يجاوب على سؤالي

اي شخص يجد فيه نفسه انه هاب ريح يجاوب على سؤالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dietition
    dietition

مبتعث جديد New Member

dietition أستراليا

dietition , أنثى. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Health Science , بجامعة flinders
    • flinders
    • Health Science
    • أنثى
    • Adelaid, south australia
    • أستراليا
    • Jul 2008
    المزيدl

December 10th, 2009, 02:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى مبتعثى امريكا مع التحية
    انا ارغب بعمل الامتياز في مجال الكلينيكال نيوتريشن في احد المستشفيات في امريكا ايش افضل المستشفيات واسهلها في القبول وهل يتطلب القبول اجتياز درجة معينه في الايلتس- الشي الثاني اذا انا في استراليا كيف اقدم على فيزة امريكا- ادري اسئلتي كثير لذلك يتطلب الامر شخص هاب ريح عاجلا غير اجل- بليييييييييييييييز ارجو التفاعل والرد
  2. للمعلوميه هاب ريح تتطلق على الشخص المحب للخير راعي الفزعات- وهذا املي فيكم يامبتعثي امريكا- يعني امس قلنا انشغلتوا مباراة الهلال والاتحاد- لاكن اليوم- الله لايشغلنا الا في طاعته- اذا احد يثق في ايجنت بخصوص القبول يقولي - بليييييييييييييز ارجو التفاعل والرد
    7 "
  3. نعرف معنى هاب ريح بس سوالك مهو من اختصاص هالقسم

بعدين اغلب الاعضاء هنا ما يقصرون بس سوالك مختص بالعلوم الصحيه واغلب اللي يدخلون هالقسم من الاطباء

بالنسبه لسوالك عن الفيزه فعادي تقدمينه للسفاره الامريكيه باستراليا مثل ما اخوانا المصريين والهنود يقدمونا على الفيزه الامريكيه عندنا بالسعوديه .

والله يوفقك يا هابة الريح
    7 "
  4. انا ماطرحت الموضوع هنا الا لسبب ان الاطباء ستوك اكثر شي بالمستشفيات وعندهم خلفيه عنها على الاقل يطلع فيهم واحد جرب القبول في المستشفيات عن طريق ايجنت معين ويقولي عليه ويصير بالفعل هاب ريح-بالنسبة للعلوم الصحيه ماعندك احد كل واحد داخل ويبغى يغير تخصصه- اذا احد من المتواجدين جرب القبول في المستشفيات عن طريق ايجنت ويثق فيه بلييييز يقولي- واذا احد من المتواجدين عمل زي اخوانا المصرين والهنود اقصد قدم على فيزة امريكا من برى السعودية يقولي- لان اخر الاخبار الي وصلتني ان فيها لونق بروسيس. وتمنياتي بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.