الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالوريس الطب في امريكا..

بكالوريس الطب في امريكا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعووووودي
    سعووووودي

مبتعث جديد New Member

سعووووودي السعودية

سعووووودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى >> , بجامعة >>
    • >>
    • >>
    • ذكر
    • >>, >>
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 15th, 2009, 05:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته..
    اخوااااني ياليت تعلموني الطريقه اللي اقدر اجيب فيها قبول طب بشري في امريكا بطريقه مضمونه..اتمنى لا احد يحطمني ويقول ما فيه..ارجوكم
  2. تدرس بكالوريوس بمعدل لا يقل عن 3.6من 4 وتدخل اختبار الـMcatوتجيب درجة عاليه وتخلص الـprerequisitesاذا مكنت خلصتها فالبكالوريوس وتجمع ساعات من الاعمال التطوعيه وبعدها المرحله الحاسمه وهي انك تلاقي جامعه امريكيه تقبل الاجانب لانه بكالوريوس الطب فامريكا الشماليه محصور بنسبة كبيره للمواطنيين والمقيمين فلما تلاقي الجامعات الي توفر مقاعد للاجانب تقدم عليها وبالتوفيق ..على فكره دراسة بكالوريوس طب فامريكا او كندا حلم حياتي لكن بعد بحث طويل لمدة تقريبا ثلاث سنوات وجدت انه من المستحيلات لكن اتمنالك التوفيق
    7 "
  3. اولاً اقووووول الله يوفقك الله يوفقك الله يوفقك ويجزاااااااااك الف مليون خير...
    بس لو تفسري المصطلحات الله يسعدك وابي اعلمك بوضعي انا ان شاء الله مبتعث لايرلندا وناوي ادرس فيها سنة اللغه وبس اخلص ابدأ بدراسة الطب بأمريكا او كندا..لكن يقولوا لازم تدرس اول علوم طبيعيه ولما تخلص يمكن الطب يقبلك ويمكن لا..؟؟ وانا مصمم ان شاء الله على امريكا..وشكراً سلفاً على الرد
    7 "
  4. دكتوري العزيز سايلور الله يجزاك الف خير..ومشكور عالرد
    انا عااارف ان الدوله ما تبتعث لامريكا.....لكن كيف اروح هنااااااااااااااااكـ كيف اجيب القبول من هننااااك لدراسة الطــب بعد سنة اللغه بايرلندا ان شاء الله تعالى..
    7 "
  5. ماتوقع يوافقوا لك تروح

وخذ نصيحتي مايسوا بكالريوس الطب تدرس عشانه عشر سنوات اولا بكالريوس 4 سنوات بعدها تدخله 6 لا وامتياز سنه كمان

وبعدها ترجع هنا عااادي الي مسويه انت ولاشي المهم بالطب التخصص بعدين يعني انت من وين متخصص وايش تخصصك وبس

فادرس بايرلندا وبعدها قدم زماله على امريكا او كندا واتخصص وصير استشاري بعدها وشي يسوا

بس تضيع عمرك وبكالريوس الطب مايعتبر شي تتخرج مجرد طبيب عام بالطوارى وغيرها ماعندهم بالطب ان على حسب

شغلك بتترقا لا لازم اختبارات تدخلها وتعديها وهاي التخصص فوفر عمرك لها التخصص وخذه بامريكا او كندا وياخذون اجانب كثير

تخيل انت الحين تدرس بامريكا (( هذا اذا حصلت لك قبول يمكن يضيع عمرك وماتحصل ))وواحد من ايرلندا بيخلص من ايرلندا وبيجي امريكا ويتخصص ويسبقك ويجي هنا متفوق عليك

ففكر فيها جد واحسبها صح طبيب من امريكا ماتعني شي بس استشاري من امريكا لها هيبتها
    7 "
  6. أخي العزيز
    نظام أمريكا يختلف عن نظام أوروبا، في أمريكا أولا يجب عليك تدرس بكالوريوس 4 سنوات Pre-Medicine، وبعدين إذا حصلت قبول في كلية صحية بتوفيق الله وعونه تدرس 4 سنوات Medicine وتتخرج بشهادة طبيب.
    طبعا بما إنك طالب دولي "أجنبي" فلازم درجاتك تكون في العلالي، لأنها يمكن " وأنا أقول يمكن" تكون عون لك، طبعا الكليات الصحية ما تنظر فقط في الدرجات، فالأعمال التطوعية مهمة جدا، لذلك حاول تدور على جامعة توفر الأعمال التطوعية في الحرم الجامعي نفسه.
    وللمعلومية، تخصص الـPre-Medicine تدرس فيه الأحياء والكيمياء بتعمق، إلى جانب مواد التاريخ واللغة وما إلى ذلك.
    أنا أنصحك إنك تجمع معلومات قد ما تقدر، ولو تراسل مسؤولي الطلبة الأجانب وتخليهم يفهموك الوضع أفضل وأحسن، وعليك بالإستخارة ثم الإستخارة ثم الاستخارة، وأسأل الله أن ييسر أمري وأمرك وأمر الجميع. آمين
    تقبل تحياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.