الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Kaplan Chicago Syndrome

Kaplan Chicago Syndrome

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Sailor
    Dr.Sailor

محظور

Dr.Sailor الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.Sailor , ذكر. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبيب , بجامعة Yale
    • Yale
    • طبيب
    • ذكر
    • USA, USA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2006
    المزيدl

February 1st, 2010, 02:40 PM

سلام عليكم يا مبتعثين زمالة

فيه ظاهرة لاحظتها على أغلب ملتحقي كابلان شيكاغو

كثير منهم يتأخر في أداء الاختبار او ما يسويه اصلا لحد مرور سنة وأكثر

كثيرين أعرفهم معرفة شخصية عندهم نفس الحالة

وعلى النقيض جميع من أعرفهم في نيوجرسي خلصو الاختبارات وبسرعة

اعتقد والله عالم انه شيكاغو مدينة ساحرة وتضييع الوقت سهل جدا فيها

بينما نيوجرسي مدينة مملة جدا الى ابعد الحدود فمالك شي غير المذاكرة هناك عشان تتخلص من هذا الجحيم

اعتقد كابلان نيوجرسي افضل من شيكاغو

مع أني شخصيا رايح شيكاغو قريبا بس يمكن أغير اذا قدرت

بالتوفيق
  2. كلامك صحيح ١٠٠٪.
    لما كنت في واشنطن، د. فريد ود. ان - مسؤولين عن الزمالة الطبية في الملحقية - قالوا ان درجات طلاب نيوجرسي افضل من غيرها.
    انا شخصيا قبولي كان في نيوجرسي، ولما رحت هناك حسيت ان المكان نفسيا غير مريح بالنسبة لي، طلبت نقل الى شيكاغو. وبصراحة فرق ١٨٠ درجة بين المكانين. شيكاغو مدينة كبيرة وحلوة وفيها كل شي . نيوجرسي - على فكرة ولاية وليست مدينة - فيها مدن حلوة، لكن مدينة نيوارك اللي فيها المعهد ما فيها اي شي. مدينة كئيبة بصراحة، وجدا غير آمنة. عشان كذا معظم المبتعثين الى نيوجرسي ما يسكنون في نيوارك.
    7 "
  3. عندي استفسار بسيط بالنسبة لكورس الكابلن Usmle II CS الي هو خمسة ايام. كيف كان الكورس؟ انا بالنسبة لي الان اسوي فيلوشب في امريكا ولا احتجت ال يوسملي لان عندي بورد كندي. بس ودي اسوي هالكورس. هل الملحقية تدفع التكاليف؟ وهل تدفعه مباشرة او ادفع انا بعدها ارسل الفواتير للمحلقية؟

شكراً لكم *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.